الأحد 20 يونيو 2021

في ثاني أيام العيد.. سحل وضرب صحفي لخلافه مع «الدليفري» بالشرقية (صور)

الضحية

الجريمة16-5-2021 | 00:24

هايدي شعبان

مع حلول فجر ثاني أيام عيد الفطر المبارك، شهد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية حادثا أليما، ألا وهو ضرب وسحل شاب في العقد الثاني من عمره يدعى معاذ ناصر، صحفي، والتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة من قبل صاحب مطعم هاوس بروست وعمال المطعم كائن بأول طريق كفر العدوي بالشرقية.

وأوضح إبراهيم ناصر، أخو المجني عليه، صحفي، لبوابة "دار الهلال" أنه في يوم الواقعة قام المجني عليه بطلب "أوردر" من المحل المشار إليه وعندما تأخر الطلب أكثر من ساعة ونصف، قام معاذ بالاتصال لإلغاء الطلب ورد عليه أحد العاملين بالمطعم قائلا لهى "ماشي سلام يلا في داهية" وبناء عليه اتجه معاذ وأخيه "عمر" للاشتكاء لصاحب المحل.

وحينما وصلوا إلى مكان المحل خرج لهم صاحب المحل قائلا له بأسلوب غير لائق "أيوه أنا صاحب المحل.. عايز ايه" وعندما كان يقوم المجني عليه بإعلام صاحب المطعم عما دار بينه وبين أحد العاملين في التليفون، انهار عليه حوالي ٢٠ عاملا بالمطعم و ضربوه وتعدى عليه صاحب المعمل بآلة حادة في رأسه سبب في قطع غارب في فروة الرأس بطول 8 سم.

وقال" إبراهيم" "لدار الهلال": "والدتي اتصلت بيا علشان الحق أخواتي فاتصلت بيهم وفضلت معاهم ع الخط لغاية لما وصلت المحل ولقيت معاذ غارق في دمه وعمر مصاب بعدة كدمات".

 

وعلى الفور، تم نقل المجني عليه إلى مستشفى العين الجارية، وتم تخيط الجرح بـ15 غرزة.

وبفحص المجني عليه تبين إصابته بكسر في الجمجمة وفي الفك واشتباه كسر في الأنف وتجمعات دموية في المخ تحتاج إلى عملية لإزالتها وتم حجزه في العناية المركزة بالمستشفى.

وأوضح أنه تم إبلاغ مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية بالواقعة قائلا: "لسه متقبضش عليهم والمحل شغال عادي.. دول كمان جايبين بلطجية على باب المحل ككارت إرهاب ليهم.. إحنا إلى الآن بنسمع أقوال مش أفعال" مشيرا إلى أنه حينما كان متقدم ٢ متهم لقسم الشرطة لتحرير محاضر، تم إلقاء القبض عليهما لتواجد أسمائهما في محاضر رسمية".

وفي النهاية قال إبراهيم ناصر: "إحنا دولة قانون والقانون اللي هيجيب لنا حقنا.. لأن إحنا لو جبنا حقنا بأيدينا هنبقى عايشين في غابة.. وإن شاء الله القانون هياخد مجراه وهيرجع حقنا.. وإحنا بنطالب بغلق المحل و بالقصاص العادل في الواقعة ".