الأحد 20 يونيو 2021

مخرج الاختيار 2 يوجه رسالة شكر لـ كريم عبدالعزيز.. والأخير يرد

بيتر ميمي وكريم عبد العزيز

فن6-5-2021 | 01:22

نورهان اسامة

يشارك الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي بمسلسل "الإختيار2"، والذي يعد إمتداد للجزء الأول للملحمة الوطنية التي جسدها الفنان أمير كرارة في ثوب الشهيد "أحمد المنسي"، والتي عرضت خلال دراما العام الماضي، من إخراج بيتر ميمي.

وقبل إنتهاء حلقات المسلسل بأيام قليلة، وجه المخرج بيتر ميمي رسالة شكر مخصصة للفنان كريم عبد العزيز، علي الدقة في التفاصيل ومذاكرته للشخصية التي يجسدها، حيث يظهر كريم عبد العزيز في ثوب "العقيد زكريا يونس".

ونشر بيتر ميمي صورة تجمعه بـ كريم عبد العزيز من كواليس مسلسل "الإختيار2"، وعلق عليها: "الاستاذ كريم عبد العزيز أو العقيد زكريا.. شكرا علي الدقة في التفاصيل ومذاكرة كل لحظة وكل فعل ورد فعل وتأدية اكتر من انفعال في لقطات مدتها ثواني".

وأضاف ميمي: "شكرا علي التزامك بالرغم من صعوبة التصوير والاماكن واعداد المجموعات.. شكرا واتعلمت منك كتير جدا.. وطبيعي ان ممثل زيك يكون نجم الوطن العربي.. اصله مش من فراغ".

الإختيار2

فيما رد الفنان كريم عبد العزيز علي تعليق بيتر ميمي علي أدائه، حيث كتب: "ياحبيبي يا بيتو.. مش عارف أقول ايه علي كلامك الكبير اللي مايطلعش غير من مخرج كبير وانسان كبير.. فخور اني عرفتك وفخور اني اشتغلت معاك وبجد مش لاقي كلام أقوله غير.. متشكر علي كل حاجة يا بيتو".

ومسلسل "الإختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وتتضمن أحداث المسلسل أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتي 2020، وتعرض حلقاته علي قناة "أون تي في" في تمام الساعة  التاسعة مساء.