الأحد 20 يونيو 2021

"فرح علي حساب المنتج".. عمر كمال يعلق علي زفاف ياسمين والفوضى في"اللي ملوش كبير "

مسلسل اللي مالوش كبير

فن6-5-2021 | 02:46

نورهان اسامة

أحيا مطرب المهرجانات عمر كمال حفل زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير"، حيث شهدت حلقة اليوم زواج "غزل" و"الخديوي"، والذي غني من خلاله أغنية "الخديوي".

ونشر عمر كمال صورة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في زفافهما من كواليس المسلسل، وعلق عليها عبر "فيس بوك": "لما متعملش فرح في الحقيقة بس يشاء القدر تعمله علي حساب المنتج".

غزل والخديوي

 

وطرح عمر كمال مقطعي فيديو من حلقة اليوم من مسلسل "اللي مالوش كبير"، وتضمن المقطعان مشاهد من حفل زفاف "غزل" و"الخديوي"، حيث ظهرت "غزل" التي بدت سعادتها علي ملامح وجهها وهي ترقص علي غناء عمر كمال.

وتدور أحداث المسلسل حول والد"غزل" الذي يجبرها علي الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قوية وقاسية، حتي تتمكن من التعامل مع المحيطين بها، وتقابل "الخديوي" وتقع في حبه وتتوالي أحداث المسلسل.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ويعد هو العمل الأول الجامع بينهما بعد زواجهما، إضافة الي عدد أخر من الفنانين وهم خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، مجدي كامل، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدي الأتربي، بسنت النبراوي، إخراج مصطفي فكري.