الأحد 20 يونيو 2021

حورية فرغلي في أول ظهور لها: كنت أتمني الموت والآن أستطيع الشم

حورية فرغلي

فن6-5-2021 | 01:41

هنادي محمود

بعد عودتها من أمريكا وإجراء 4 عمليات بأنفها، "حورية فرغلي" تكشف عن وجهها لأول مرة عبر "زووم" من خلال برنامج "تحت الشمس" علي "قناة الشمس" مع المذيع "معتز عبد الفتاح"،  قائلة: " أنا ابتديت أشم ريحة الأكل وبجوع دلوقت واشم ريحة البرفان، بس هي لسه وارمة شوية".

وقالت أن سبب الإصابة بدأت منذ 9 سنين، عندما كنت في منتخب مصر في رياضة الفروسية، والحصان سقط عليا وكسرلي أنفي، فورا ذهبت إلي بلاد كتير جدا مثل فرنسا وألمانيا ولندن والسويد والدنمارك واخيرا أمريكا، وما حدث أن شكلي باظ، وكنت لا أستطيع أن أشم الأكل ولا البرفان ولا حتي أستطيع التحدث، حتي لو حدثت حريقة في المنزل لا أستطيع أن أشمها.


وتابعت، هذا أثر علي عملي كفنانة جدا وأثر علي صوتي، وكنت أتمني الموت بسبب سوء حالتي الصحية والنفسية، لأن الطبيب أخبرني أن حالتي صعبة جدا، لأني كنت عاملة قبلها 11 عملية، حيث طلب منها الطبيب الذهاب لأمريكا، وأن أقيم هناك لفترة 4 شهور، لأنه سوف يعمل لها 4 عمليات، ولايستطيع أن يعمل هذه العمليات مرة واحدة وتحتاج للمتابعة كثيرا.

وأضافت، أن آخر عملية كانت صعبة جدا، وظلت  داخل غرفة العمليات 11 ساعة، لأنهم لم يجدوا عروقا في جسدها ليضعوها في أنفها، والحمد لله أصبح شكل أنفي أفضل بكتير.