الأحد 16 مايو 2021

يسرا تشيد بموهبة مايان السيد وجميله عوض

يسرا

فن4-5-2021 | 03:21

ولاء طه

أظهرت الفنانة القديرة يسرا إعجابها الشديد بموهبة كل من مايان السيد وجميلة عوض، حيث قامت بنشر صورة من الحلقة 21 من مسلسل حرب أهلية معلقة "من حلقة النهاردة مع أحلى بنتين في الدنيا مستقبلهم كبير وعظيم".

 

وتدور أحداث مسلسل "حرب أهلية" حول الإثارة والحرب بين زوجتين لشخص واحد وذلك إلى جانب الصراع القائم بين أبطال المسلسل ومنهم الفنانة يسرا والتي تقوم بدور طبيبة تجميل في مصر والتي لديها ابنة واحدة تسبب لها المشاكل والصراعات وأيضا لديها خلافات مع زوجها وكل هذا يدور في سياق درامي مشوق.

 

والمسلسل من بطولة باسل خياط ، أروي جودة ، جميله عوض ، مايان السيد، بسنت صيام ، برلنتي فؤاد ، رشدي الشامي، تامر هجرس، ومن تأليف أحمد عادل ، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

ويذكر أن "يسرا" شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي2020، بمسلسل "خيانة عهد"، الذي تدور أحداثه حول "عهد" سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

 

ومسلسل " خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، مصطفى درويش، خالد أنور، تيام قمر، هنادي مهنا، رمزي العدل، سلوى عثمان، وتأليف أحمد عادل سلطان، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة العدل جروب، جمال العدل، مينا عدلي.

الاكثر قراءة