الأحد 20 يونيو 2021

الليلة..الأهلي والاتحاد فى قمة نارية بنهائي كأس مصر لكرة السلة

سلة الأهلي والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال29-4-2021 | 14:03

حسن محمود

 يلتقي فى الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة اليوم ، الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري فى نهائي بطولة كأس مصر لكرة السلة.

ومن المقرر ان تقام المباراة فى صالة الشباب والرياضة بأكتوبر. ومن المنتظر أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 3.

حقق فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر،الثلاثاء الماضي، ليتأهل إلى النهائي ويضرب موعدًا مع الاتحاد السكندري على لقب البطولة.

يذكر أن بدأ الفريق المباراة بشكل قوي وقدم اللاعبون عرضًا قويًّا، وتميز الفريق في المرتدات السريعة والرقابة المحكمة، لتنتهي الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة ٢١-١٩، بعد مجهود كبير من أحمد السلعاوي وسيف سمير وحاتم البحيري.

واصل اللاعبون تفوقهم في الفترة الثانية، ونجح أحمد مهيب وجاكسون في تسجيل أكثر من رمية ثلاثية متقنة، وقدم محمد أبو النصر أداءً قويًّا، إلى أن انتهت الفترة بتقدم الأهلي بنتيجة ٣٨-٣٢.

واستمر الأداء المميز من جانب لاعبي الفريق، خاصة بعد أن سجل عمرو الجندي عدة ثلاثيات رائعة.

وقدم عمر طارق مجهودًا كبيرًا وشارك إيهاب أمين وظهر بشكل مميز، لتنتهي الفترة الثالثة بتقدم الفريق بنتيجة ٦٠-٥٦.

وتميزت الفترة الرابعة بالقوة من جانب الفريقين، واستمر الأداء المميز من الجندي وأبو النصر ومهيب وإيهاب أمين، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٨٥-٨٠.

وعلى الجانب الآخر، نجح الاتحاد السكندرى فى تحقيق بطاقة التأهل الأولى لدور النهائى من بطولة كأس مصر على حساب نادى سبورتنج بنتيجة 88/76.