الأحد 9 مايو 2021

لطيفة تستعد لتسجيل أغنية جديدة خلال أيام (خاص)

لطيفة التونسية

فن23-4-2021 | 01:55

إسراء الشبكي

استقرت المطربة لطيفة على اختيار أغنية جديدة لها باللهجة المصرية من المقرر تسجيلها خلال أيام المقبلة بأحد استوديوهات الصوت بالقاهرة، ومن المقرر طرحها خلال صيف 2021. 
 وفي سياق متصل، كانت آخر الأعمال الغنائية للفنانة لطيفة، أغنية "الليل ليّل" التي طرحتها عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي ياسين الحمزاوي ومن ألحان أمين القلسي.
بدأت عملها الفني مع الملحن عمار الشريعي والشاعر عبد الوهاب محمد، رصيدها أكثر من خمسة وعشرين ألبومًا غنائيًا وعشرات الأغنيات المنفردة، فهي تضم مختلف الألوان الغنائية واللغات المختلفة، ولكن أسمها بجانب أبرز الأسماء منهم "نزار قباني، بليغ حمدي، سيد مكاوي". 
فكانت لطيفة من أوائل فنانين وفنانات العرب الذين صوروا أغنياتهم على طريقة الفديو كليب وأيضاً بكاميرا المخرج الكبير عاطف سالم، ولها تجربة سينمائية واحدة خلال حياتها الفنية وهي فيلم "سكوت ح نصور" الذي عرض في عام 2001م، وكان من تقديم المخرج العالمي يوسف شاهين.
والجدير بالذكر أن الفنانة لطيفة نشرت مؤخرًا، صورًا لها من زيارة الرئيس التونسي، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلقت عليها: "‏تشرفت أنا وكل الجالية التونسية بمقابلة السيد الرئيس ‎قيس السعيد، اللي شرفنا بزيارته لمصر، وربنا يحمي ‎تونس ومصر دايما وعلاقتنا التاريخية والمستقبلية دايما قوية .. تشرفنا كلنا بهذه الزيارة وكم أنا فخورة بهذا الرئيس المثقف الملتزم الشريف المحب لتونس وشعبها".

الاكثر قراءة