الإثنين 10 مايو 2021

حسن الرداد «تريند جوجل» بعد تردد شائعة وفاته

حسن الرداد

فن19-4-2021 | 15:08

نورهان اسامة

جاء اسم الفنان حسن الرداد من بين تريندات محرك البحث "جوجل"، عقب تردد شائعات حول وفاته، حيث تداول عدد من رواد السوشيال ميديا أنباء عن وفاة الفنان الشاب، ليهرول متابعيه للتأكد من حقيقة تلك الأنباء.

واتضح أن نبأ وفاة حسن الرداد ليس إلا مجرد شائعات وأنه يتمتع بصحة جيدة.

يذكر أن الرداد كان قد أصيب بفيروس كورونا، حيث قام بإجراء مسحة طبية والتي ظهرت نتيجتها إيجابية، فيما ظهرت نتيجة مسحة زوجته سلبية، ليصبح الرداد ثالث أفراد عائلة سمير غانم، الذي يصاب بكورونا بعد إصابة دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

وهنأ حسن الرداد زوجته إيمي سمير غانم، بيوم ميلادها في 31 مارس عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، حيث نشر صورة تجمعهما معا خارج مصر وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد حبيبتى.. إن شاء الله معا إلى الأبد".

يذكر أن الرداد يغيب عن دراما رمضان هذا العام، بعدما اعتاد الجمهور علي ظهوره خلال رمضان، حيث شارك بالسباق الرمضاني الماضي بمسلسل "شاهد عيان"، وشاركه البطولة هنا شيحة، بسمة، محمد لطفي، وليد فواز، ريم عبد القادر، ومن تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

فيما شارك مؤخرا في السينما بفيلم "توأم روحي"، مع النجمتين أمينة خليل وعائشة بن أحمد، إلى جانب عدد من النجوم منهم، نهال عنبر، رجاء الجداوي، حنان سليمان، بيومي فؤاد، ممدوح الشناوي، ميرنا جميل، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.