الإثنين 10 مايو 2021

قبل وفاتها بالسرطان.. الممثلة هيلين ماكروي توصي زوجها بمعرفة الكثير من الفتيات

الممثلية هيلين وزوجها

الهلال لايت19-4-2021 | 14:58

هيلين هاني

بعدما توفيت الممثلة الإنجليزية الشهيرة هيلين ماكروي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، كشف زوجها عن أنها تركت له وصية غريبة للغاية.

 

وعلى عكس أغلب النساء قامت هيلين بتوصية زوجها الممثل دايمان لويس بمعرفة الكثير من الفتيا من بعدها، حيث قالت له إنه يستحق الحب الحقيقي والدعم ويجب أن يحصل على زوجة أخرى، والغريب أيضًا أنها قامت بتوصيته بذلك أمام أولاده.

 

وقد توفيت النجمة الإنجليزية هيلين ماركورى يوم الجمعة الماضية في عمر 52 عامًا، ويقول أصدقائها ومحبيها إن أعظم ما فعلته هو الشجاعة، حيث لم تظهر أي خوف أو شفقة عليها أثناء مرضها.

 

كما قال زوجها ديمان لويس إنها سلحتنا بالشجاعة والاستمرار، وألا يحزن أحد لأنها سعيدة، مضيفًا أنها ماتت بلا خوف وهي تعيش سعيدة رغم مرضها، مؤكدًا أنها كانت متألقة في الأشهر الأخيرة من حياتها.

 

وفقا لصديقتها المقررة كارى فإن هيلين تميزت بالكتمان ولم تخبر أحدا بمرضها إلا قليل من الناس.

 

وتم عمل تكريم لها بعد وفاتها من النجوم المشاركين السابقين لها وأصدقاء في الصناعة منهم مايكل شبين وزنويل كلاريك ورىس سيرسمث.

 

وهيلين ماركورى هي زوجة الممثل دايمان لويس، وهي أم لطفلين مانو وجليفر وممثلة إنجليزية كبيرة، من أصل أمريكي، و اشتهرت في أعمالها حيث شاركت في سلسلة هاري بوتر، ولعبت دور زوجة العائلة مع peaky blinders ، ولعبت دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية مثل mother father. Son وquiz penny dreadful وjames bond

الاكثر قراءة