الإثنين 10 مايو 2021

ليفربول ضيفا ثقيلا على ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الليلة

ليفربول

ملاعب الهلال19-4-2021 | 11:12

حسن محمود

 يحل فى التاسعة مساء اليوم الاثنين فريق ليفربول الإنجليزي - الذى يلعب له مهاجم منتخبنا الوطني محمد صلاح- ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليدز يونايتد ضمن لقاءات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وتقام المباراة على ملعب "أيلاند رود".

ويدخل رفاق الدولي المصري محمد صلاح اللقاء وهم فى المركز السادس ببطولة الدورى الإنجليزي برصيد 52 نقطة من 31 مباراة خاضها الفريق فى مسابقة الدورى حتى الآن.

ويسعى ليفربول للخروج من النفق المظلم الذى يعيشه الفريق الإنجليزي فى الآونة الأخيرة محلياً وقارياً خاصة بعد الخروج من بطولة دورى أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني بعد التعادل سلباً فى مباراة الإياب على ملعب أنفيلد والخسارة ذهاباً بثلاثية مقابل هدف لمحمد صلاح.

ويبحث ليفربول عن الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي ومواصلة الصراع على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أما منافس اليوم، فريق ليدز يونايتد فيحتل المركز العاشر بجدول البريميرليج برصيد 45 نقطة من 31 لقاء خاضها الفريق حتى الآن بمسابقة الدورى الإنجليزي.

يذكر أن المدرب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول كان قد أشاد بالأمس بباتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي والمقرر لها اليوم.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "قبل بداية الموسم سمعت البعض يقول إن ليدز بحاجة إلى هداف مناسب.. وبامفورد ليس جيدًا بما فيه الكفاية وأشياء من هذا القبيل".

وأضاف "أنا سعيد جداً لأنه أثبت خطأهم جميعاً، إنه لاعب رائع".

وتابع المدرب الألماني "بامفورد يلعب كرة القدم بالطريقة التي يفضلها ويسجل الأهداف، وهذا أمر نادر".