السبت 19 يونيو 2021

موقع بريطاني: ليفربول يرى ديمبيلي بديلا مثاليا لماني

ليفربول يرى ديمبيلي بديلا مثاليا لماني

ملاعب الهلال17-4-2021 | 22:01

دار الهلال

 لايزال فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، مهتم بالتعاقد مع نجم فريق برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي هذا الصيف، حيث يعتبره بديلاً مثاليًا لنجمه السنغالي ساديو ماني.

وذكر موقع " فوتبول ترانسفير " البريطاني أن مدرب ليفربول يورجن كلوب يسعى للبحث عن صفقات جديدة ، بعد موسم صعب شهد معاناة عدد من الأفراد، ولهذا يرى ليفربول ديمبلي كبديل قوي لـ "ماني" ، حيث بلغت قيمة المهاجم من 212 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع إلى 108 مليون جنيه إسترليني من قبل" ترانسفير ماركت "في عام 2019 ، والآن انخفض إلى 45 مليون جنيه إسترليني.

وسجل السنغالي ساديو ماني 12 هدفًا فقط في موسم 2020/21 بأكمله، في جميع المسابقات، مع هدف واحد فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام.

وتنتهي صفقة اللاعب الفرنسي الحالي مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، مما يعني أن الدوري الإسباني قد يكون حريصًا على الاستفادة منه هذا الصيف، وقد تم ربط الريدز به في عدة مناسبات في الماضي.

واختتم الموقع أن ديمبيلي لاعب موهوب للغاية ، لكن لا تزال هناك علامات استفهام حول ثباته وسلوكه، حيث سجل 29 هدفًا فقط لبرشلونة منذ وصوله من بوروسيا دورتموند الألماني في عام 2017.