السبت 19 يونيو 2021

إذاعة بريطانية: ليفربول يفكر في استعادة سواريز حال رحيل صلاح هذا الصيف

لويس سواريز ومحمد صلاح

ملاعب الهلال16-4-2021 | 10:10

دار الهلال

قالت إذاعة "توك سبورت" البريطانية إن إدارة نادي ليفربول تفكر في استعادة المهاجم الأورجوياني لويس سواريز، لاعب الفريق السابق، في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح هذا الصيف.


وأضافت الإذاعة البريطانية الخاصة بالدوري الإنجليزي، في تقرير لها، "رغم أن سواريز سعيد تحت قيادة دييجو سيميوني، إلا أن هذا لم يمنع ليفربول من البحث عن إمكانية التعاقد مع نجمه السابق سواريز في حال قرر صلاح الرحيل هذا الصيف."


وأشارت إلى أن سواريز غادر الأنفيلد في صيف 2014، عقب خسارة الفريق للقب الدوري الإنجليزي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب الغائب حينها منذ موسم 1989-1990؛ وأثناء تواجده مع الريدز، سجل سواريز 198 هدفًا في 283 مباراة فقط، كأحد أفضل الهدافين في تاريخ العملاق الإنجليزي.


وألمح صلاح إلى أنه قد يغادر ليفربول من أجل اللعب في الليجا في المستقبل القريب، حيث صرح في حوار مع صحيفة ماركا الإسبانية "لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل.. أرغب في أن أفعل نفس الشيء الذي كنت أفعله في السنوات الأخيرة. الفوز بالألقاب وتسجيل الأهداف ومساعدة فريقي في الفوز بالألقاب ... هذا هو أهم شيء بالنسبة لي."


ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 19 هدفًا.


وسجل صلاح 119 هدفًا في 192 مباراة منذ انضمامه للريدز في صفقة كلفت ليفربول 37 مليون جنيه إسترليني، وساعد النادي على الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.