السبت 27 ابريل 2024

"يارا" تعلق على مباراة الكلاسيكو الليلة: "شو اشتقتالك"

يارا

فن10-4-2021 | 16:40

ميرنا عادل أديب

نشرت الفنانة اللبنانية كارلا نزيه البرقاشي الشهيرة بـ "يارا"، تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، وكتبت: "أكيد الكلّ منتظر ومتحمس الكلاسيكو اليوم شو توقّعاتكم للنتيجة، شو اشتقت لحضور الكلاسيكو من داخل الملعب، والأجواء التحضيرية اللي كنّا نعيشها قبل المباراة"، وتابعت قائلة: "أفتقد تلك الأيام، هل أنت مستعد للكلاسيكو الليلة".

 

جدير بالذكر أن "يارا"، تغني تتر مسلسل "كلة بالحب"، الذي يشارك بطولته باقة من نجوم الفن ومن بينهم الفنانة زينة، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على شاشة قنوات "النهار"، "osn يا هلا"، "روتانا دراما"، "منصة viu"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، رؤية فنية وتنفيذ Casset Media محمد حامد، إنتاج سكرمو للإنتاج الفني.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مشوق حول العلاقات الأسرية والزوجية، وتنشأ خلافات بين زوجين، تؤدي إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق، ويشارك ببطوله المسلسل كوكبة من نجوم الفن ومن بينهم الفنانة بطولة زينة، صابرين، أحمد صلاح السعدني، و سامر المصري، ريم البارودي، يوسف عثمان، مصطفى درويش، نور قدري، وكيرا الصباح، من تأليف أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو.

كما تشتهر الفنانة كارلا، ببث الروح الإيجابية لجمهورها عبر تغريداتها بموقع تويتر، فشاركت مؤخرا جمهورها بتغريدة قائلة: "سيأتي فرح كثير.. ليس لأن الحزن قليل، ولكن لأن الله كبير.. تحت هشتاج صباح الخير".

وأضافت في تغريدة سابقة: "ربما لا تكون كل الأيام جيدة.. ولكن هناك شىء.. جيد كل يوم تحت هشتاج صباح الخير".

في سياق متصل تعاونت الفنانة يارا، مع باقة من نجوم الفن ومن بينهم المطربة كارول سماحة، رامي عياش، ونوال الزغبي، جوزيف عطية، أنغام، وأحمد فهمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa