الإثنين 17 مايو 2021

أيمن بهجت قمر يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

خالد النبوي

فن9-4-2021 | 18:30

حسام يونس

طمأن الكاتب أيمن بهجت قمر جمهور الفنان خالد النبوي، من خلال نشره لمنشور على حسابه عبر "فيسبوك"، وكتب: "خالد النبوي قلبه بخير هو عنده كورونا ربنا يشفيه ويقومه بالسلامه دعواتكم".

وفي سياق متصل، كشفت بالأمس منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي، تعرضه لوعكة صحية دون ذكر أي تفاصيل أخرى عن تطور حالته الصحية، مما أثار جدلاً واسعا على مواقع التواصل الأجتماعي، وكتبت علي حسابها عبر "فيسبوك": "خالد تعبان أوى من فضلكوا تدعوا له".

وجدير بالذكر أن خالد النبوي يشارك في مسلسل "الأختبار2: رجال الظل"، المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل، على شاشة قنوات "ON"، "ONدراما"،"art "، منصة "Watchit"، منصة "شاهد vip"، والعمل من بطولة أحمد مكي، كريم عبدالعزيز، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وفي وقت سابق، أعلن المخرج بيتر ميمي انتهائه من تصوير مسلسل "الإختيار2"، وتوديعه اليوم لبلاتوه لتصوير مع أبطال العمل، ليصبح جاهز للعرض علي المائدة الدرامية لشهر رمضان المقبل.

ويجمع فيلم "أهل الكهف" بين المؤلف أيمن بهجت قمر، والفنان خالد النبوي، وتدور أحداثه في إطار الأثارة والتشويق، ومن بطولة محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، وإخراج عمرو عرفة.

وخاض "النبوي" السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "لما كنا صغرين"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

ويشار إلى أن مسلسل "لما كنا صغيرين" من بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، أشرف زكي، سميرة عبدالعزيز، ندى بسيوني، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، وإنتاج أرت ميكرز للإنتاج الفني.