الأحد 9 مايو 2021

مدرب الزمالك 99 بعد الفوز على الإسماعيلى.. الدور على الأهلي

ممس مدرب فريق الزمالك مواليد 99

ملاعب الهلال8-4-2021 | 18:43

رامي بشاي

أعرب محمد مصطفي ممس المدير الفني لفريق الكرة مواليد ١٩٩٩ بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس بدوري الجمهورية.

وأكد المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن لاعبي الفريق قدموا مباراة قوية وخاصة في الشوط الثاني، وكانوا على قدر المسؤولية، واستطاع الفريق حصد النقاط الثلاث عن جدارة واستحقاق.

وأوضح أن الفريق بات على أعتاب التتويج باللقب بعدما رفع رصيد إلى 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وأكد أن الفريق سيخوض مباراة الأهلي المقرر لها الأحد المقبل باحثا عن الانتصار من أجل تأكيد أحقيته بحصد لقب الدوري.

وفاز فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 1999 على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدور الثاني بدوري الجمهورية.

تقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 40 من الشوط الأول، واستطاع الزمالك أن يدرك يوسف أسامة نبيه التعادل بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني، واستطاع حمدي علاء أن يحرز هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

بهذا الانتصار، رفع الفريق رصيده للنقطة 15 وينفرد بصدارة جدول الدوري ويقترب بقوة من حصد اللقب، قبل الجولة الأخيرة التي تجمع الأبيض بالأهلي.

ويقود الفريق فنيا محمد مصطفي “ممس” ، ويساعدة أحمد محسن ومحمد مصطفي، وأيمن الطويل مدربا للحراس ، وحمدي يوسف مدير إداري للفريق ، ومصطفى عزب علاج طبيعي .

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمد فتحي قنديل لحراسة المرمى وأحمد زكي وحسام عبدالمجيد وأحمد رضا وحسام حسن ظهير لخط الدفاع وحمدي علاء وإيهاب يوسف وسيف فاروق جعفر وحسين فيصل ويوسف أسامة نبيه في خط الوسط وأسامة فيصل في الهجوم.