الخميس 22 ابريل 2021

بعد مشاركته في مشتاقين.. أحمد زاهر يوجه رسالة لـ حمادة هلال

أحمد زاهر

فن8-4-2021 | 18:10

نورهان أسامة

 هنأ الفنان  أحمد زاهر، اليوم الخميس، حمادة هلال على أغنيته الجديدة "مشتاقين".

ونشر زاهر، مقطع فيديو من الأغنية، على حسابه عبر إنستجرام، وعلق عليه: "ألف مبروك يا حمادة على الأغنية الرائعة دي، وشكرا ليك انك خليتنا نشترك معاك في الثواب العظيم ده، في اغنية بتمدح النبي عليه الصلاة والسلام، ربنا يجعله في ميزان حسناتنا".


وظهر "زاهر"، خلال الفيديو الذي طرحه إلى جانب عدد من النجوم في مجالي الفن والرياضة، وهم: هاني سلامة، خالد أنور، محمد رياض، تيام مصطفي قمر، محمد جمعة، الإعلامي عمرو الليثي، إبراهيم فايق، إضافة إلى محمود كهربا، تريزيجيه، محمد هاني، حسين السيد.

 

يذكر أن حمادة هلال، طرح منذ يومين أغنيته الجديدة "مشتاقين" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وإخراج محمد القاضي، وإنتاج هشام حسين الأمين.

 

يذكر أن  أحمد زاهر يغيب عن السباق الرمضاني لهذا العام، حيث شارك العام الماضي بمسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، والذي جسد من خلاله شخصية "فتحي"، والعمل من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، رحاب الجمل، نور، محمد علاء، إدوارد، سلوي عثمان، روجينا، أحمد داش، علاء زينهم، ريم سامي، محمد مهران، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.


وفي سياق متصل شارك "زاهر" مؤخراً في مسلسل "لؤلؤ"، ومن بطولة مي عمر، إدوارد، محمد الشرنوبي، نرمين الفقي، نجلاء بدر، اشرف زكي، هيدي كرم، سلوي عثمان، ومن تأليف مي عمر ومحمد مهران، ومن إخراج محمد عبد السلام.