الأحد 9 مايو 2021

بسبب طفلة .. طرد عائلة من رحلة طيران (فيديو)

طرد عائلة من رحلة طيران لعدم ارتداء طفلتهم ذات العامين كمامة

الهلال لايت8-4-2021 | 17:04

هيلين هاني

في واقعة غريبة من نوعها تم طرد عائلة من رحلة طيران وأجبرتهم المضيفة على النزول من الطائرة، وذلك لأن طفلتهم صاحبة العامين من عمرها والتي كانت معهم لم ترتدي "كمامة".

 

وكان يوجد هناك أحد الركاب على متن الطائرة يقوم بتصوير الحدث بأكمله، حيث رصد المضيفة وهي تخبر الأسرة بأن عليها الخروج من الطائرة وذلك لأنهم اخترقوا القانون بعدم ارتداء طفلتهم للكمامة.

 

وفي بداية الأمر لم يتحدث أي أحد من الركاب، لكن هناك شخص أمريكي من أصل افريقي أعرب عن اعتراضه على ذلك الأمر، خاصة وأن الطفلة الصغيرة صاحبة العامين كانت تجلس في حضن أمها وتتناول الزبادي، بينما الأم والأب يرتديان القناع.

 

وبدأ الركاب الآخرون في المجادلة من أجل تلك العائلة، لكن في نهاية الأمر طردت المضيفة الأسرة من رحلة فلوريدا التي كانت ذاهبة إلى نيويورك، وذلك على الرغم من تفاوض الشرطة مع المضيفة لكن المضيفة أصرت على طردهما.

 

وأوضحت شركة فرونتير للطيران أن الامر لم يكن كذلك، مشيرة إلى أن المضيفة طلبت  منهم المغادرة لعدم التزامهم بالقانون وهو ارتداء الماسك القناع وإنه قد تم تحذيرهم قبل ركوب الطائرة، بينما أكد الركاب أن الطفلة هي الوحيدة التي لم ترتدي "الكمامة".

 

 

شاهد الفيديو..