الجمعة 23 ابريل 2021

مسلسلات رمضان2021.. ضرب وتكسير بالبرومو الرسمي لـ نجيب زاهي زركش (فيديو)

نجيب زاهي زركش

فن7-4-2021 | 23:03

محمد أبو زيد

طرح المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على حسابه الشخصي عبر  فيسبوك  البرومو الرسمي لمسلسل  نجيب زاهي زركش  الذي يخوض به الفنان يحيي الفخراني السباق الرمضاني المقبل.

وعلق "مرسي" على البرومو قائلا: " نجيب زاهي زركش البرومو الرسمي.. رمضان إن شاء الله على ON و dmc..سينرچي_ المتحدة".

تصدر البرومو الفنان يحيي الفخراني، والفنانة هالة فاخر التي تجسد شخصية "شفيقة" وتدور بينهم بعض المواقف الكوميدية، كما تضمن البرومو بعض مشاهد الضرب والتكسير في منزل "الفخراني"، وظهور النجوم الشباب إسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، كما ظهرت أنوشكا وهي تعاتب " نجيب زاهي" قائلة: "انت لا تعرف يعني إيه أبوة ولا عمرك  ما اتحملت مسؤولية حد".

وجاءت عدة جمل بارزة على لسان "نجيب" وهو يقول "أنا اللي باع عمره علشان يشترى حريته" وفي المشهد الأخير وقف في إحدى الشوارع وهو يقول"أنا المعلم نجيب زركش"، وسيطر الغموض والتشويق على أحداث برومو المسلسل الذي ينافس بقوة في السباق الرمضاني.

 "نجيب زاهي زركش" يضم العديد من الفنانين منهم  "أنوشكا، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهالة فاخر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

ينتمي  المسلسل إلي نوعية الدراما الاجتماعية، ويناقش علاقة الأبناء بالآباء، في إطار من التشويق، ويعد "نجيب زاهى زركش" هو خامس تعاون بين الفنان يحيي الفخراني والمؤلف عبد الرحيم كمال بعد عدد من المسلسلات الناجحة بدأت ب"شيخ العرب همام"، و"الخواجة عبد القادر"،  و"دهشة"، وكان آخر تعاون بينهما مسلسل "ونوس".

يذكر ان الفنان يحيى الفخراني كانت تعرض له مسرحية "الملك لير" والتي لاقت نجاحا عريضا، وعرضت في السعودية بموسم الرياض الترفيهي، وهي من إخراج مجدي الهواري.