الخميس 22 ابريل 2021

غادة عبدالرازق ومي سليم ضيفتا برنامج ليلة الخميس غدًا

فن7-4-2021 | 19:04

نورهان اسامة

تحل الفنانة غادة عبد الرازق ومي سليم، ضيفتان على الإعلامية ياسمين عز، في برنامج "ليلة الخميس"، المقرر عرضه غدا الخميس من كل أسبوع، ويعرض علي قناة "MBC مصر" في تمام الحادية عشرة مساء.


وأعلنت الفنانة مي سليم عن إستضافتهما بالبرنامج خلال حلقة الغد مع ياسمين عز، كما نشرت مقطع فيديو لبرومو الحلقة، عبر صفحتها الرسمية علي موقع "انستجرام"، معلقة: "لحم غزال في رمضان 2021علي mbc مصر في رمضان، حلقة خاصة عن مسلسل لحم غزال مع النجمة غادة عبد الرازق و مي سليم".


وصدح صوت الفنانة غادة عبدالرازق خلال الفيديو عندما سٌألت عن وجود منافس لها علي الساحة الفنية، بجملة: "مش هنكر ان انا ساعات بحس ان انا في منطقة لوحدي."، وتتابع الاحاديث حول الكواليس وقصة المسلسل بينهم.


وتتحدث الفنانة غادة عبد الرازق ومي سليم خلال الحلقة،  حول كواليس مسلسل "لحم غزال"، المقرر عرضه بشهر رمضان المقبل، ويشارك في المسلسل بجانبهما كلا من شريف سلامة، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، محمد شاهين، ومن تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


وتدور أحداث المسلسل داخل الحارة الشعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية.


وبرنامج "ليلة الخميس" يجمع نُخبه من النجوم في حوارات ومُناقشات جريئة وغير تقليدية تكشف الكثير من القصص والكواليس في أجواء من الترفيه الراقي في سهرات أسبوعية شيقة.