الخميس 22 ابريل 2021

شاهد.. كارول سماحة في جلسة غداء مع ماجدة الرومي وأيقونات السينما المصرية

كارول سماحة وماجدة الرومى، يسرا، إلهام شاهين

فن7-4-2021 | 18:30

نورهان اسامة

نشرت الفنانة كارول سماحة صورة جديدة تجمعها بأيقونات السينما المصرية والفنانة ماجدة الرومي، وذلك عبر صفحها الرسمية علي موقع  إنستجرام.

وعلقت كارول سماحة على الصورة قائلة: "جلسة غداء ولمة حلوة مع الأصدقاء الأقرب إلى قلبي في القاهرة مع الكبيرة ماجدة الرومي، ومع أيقونات السينما المصرية حبايبي."


وأضافت: "مصر أعطتني أمل أن الصداقة الحقيقية في عالم الفن ممكن أن تكون إنسانية حقيقية، وعميقة !".

وظهرت الفنانة كارول سماحة من خلال الصورة مع اصدقائها من كبار الفن علي المستوي المصري والعربي، حيث جمعتها الصورة بكلا من الفنانة يسرا، ماجدة الرومي، إلهام شاهين، هالة صدقي، إيناس الدغيدي.

وكذلك رحبت الفنانة إلهام شاهين هي الأخري بالفنانة ماجدة الرومي، عبر حسابها الشخصي، وذلك أثناء زيارة ماجدة الرومي لمصر، عقب دعوة غنائية لها للغناء بقصر القبة، والتي وافقت عليها فور استلامها.


وفي سياق متصل، انتهت الفنانة كارول سماحة من تسجيل تتر مسلسل "ضد الكسر" والذي تلعب بطولته الفنانة نيللي كريم وتنافس به خلال الماراثون الرمضاني المقبل، والأغنية بعنوان "اللى خان"، من كلمات دحت العدل، وألحان أحمد العدل، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.


وتعاونت كارول سماحة للمرة الأولى، مع الرابر الفرنسى المغربي الأصل لارتيست والرابر الكويتي دافي ودي جي يوسف، لتسجيل أولي أغانيها "الراب"، والتي تمت إذاعتها عبر راديو إنرجي 92.1.


وطرحت كارول سماحة مؤخرا كليب مشترك مع الفنان هاني شاكر من إخراج بتول عرفة، وكانت فكرته جديدة تماما حيث تم تقسيمها على 2 فيديو كليب في إطار حدوته درامية.