الخميس 22 ابريل 2021

شاهد.. أحدث ظهور لـ كريم عبدالعزيز فى كواليس الاختيار 2

كريم عبدالعزيز

فن7-4-2021 | 15:42

مصطفى فكيه

شارك الممثل الشاب محمد أبو حمامة، صورة له من كواليس مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

 

حيث ظهر "أبو حمامة" في الصورة برفقة الفنان كريم عبدالعزيز، من كواليس تصوير احدى المشاهد بـ القسم،  ونالت الصورة اعجاب عدد كبير من متابعين مواقع التواصل الاجتماعي.

 

في سياق متصل، طرح تامر مرسي، برومو مسلسل "الاختيار 2" وتضمن عددًا من مشاهد التشويق والإثارة، خاصة أنه يعتبر من أقوى وأهم المسلسلات في سباق رمضان المقبل 2021، وينتظره عدد كبير من الجمهور.

 

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد ، إنجي المقدم، طارق صبري، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويتناول المسلسل بطولات جديدة لرجال الجيش والشرطة الذين يضحون بأنفسهم وبكل غالي ونفيس من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

 

ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، فيما تناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذى كتبه باهر دويدار وإخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الشهيد.

 

كريم عبدالعزيز