الخميس 22 ابريل 2021

فردوس عبد الحميد صعيدية وأم علي الغريب في نسل الأغراب

فردوس عبد الحميد

فن5-4-2021 | 12:48

رحاب العوضي

أعلنت  الفنانة فردوس عبد الحميد ،   في تصريحات خاصة ل"بوابة الهلال": أخوض دراما رمضان هذا العام  بمسلسل" نسل الأغراب"،
 وأجسد من خلاله شخصية "نجاة"، وهي سيدة صعيدية قعيدة فراش، والدة ضابط شرطة وهو"على الغريب" الذي يجسد دوره "دياب "، كما انها أحسنت تربيته فهى أم عظيمة، وتحاول طوال الوقت أن تجمع شمل العائلة، وإنتهت من تصوير مشاهده  امس ".

وتابعت "سعدت كثيراً بهذا العمل  لتميزه  وكل فريق العمل أجتهدوا كثيراً لكي يظهر بهذه الصورة كعمل فريد ، وأتمني أن يحقق النجاح المنتظر، كما ان هذه هي المرة الثانية التي تجمعني بالعمل مع المخرج محمد سامي حيث جمعني به مسلسل "الأسطورة" في 2016 .

"نسل الأغراب" من  بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر،  أحمد مالك، أحمد داش، سلوى عثمان، إدوارد، دياب، عماد زيادة، أسما سليمان، هبة مجدي، دياب، محمد جمعة،  أحمد فهيم، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، منة فضالي، تأليف محمد سامي، إخراج محمد سامى، إنتاج سينرچي.

يذكر أن أخر ما شاركت به الفنانة "فردوس عبد الحميد" هو مسلسل "الوصية"، والذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب مستهتر يتوفي والده، ويترك له وصية ويطلب من صديقه ان يساعده في تنفيذها لكي يتمكن من الحصول علي الميراث".

المسلسل بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، بيومي فؤاد، ريم مصطفي، أحمد حلاوة، خالد كمال، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، أميرة الشريف، محمد طلعت، بهجت عدلي، عيد ابو الحسن، كريم كوچك، تأليف أيمن وتار، إخراج  خالد الحلفاوي، إنتاج كريم أبو ذكري.

فردوس عبد الحميد