الخميس 8 ديسمبر 2022

مي القلماوي تنضم لـ محمد دياب في مسلسله العالمي

فن14-1-2021 | 13:20


انضمت الفنانة البحرينية مي القلماوي، إلى المخرج محمد دياب، في مسلسل " Moon Knight" الذي سيعرض على ديزني بلس.


أما عن شخصية مي القلماوي، في المسلسل لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، ومن جانبه اختارت شركة مارفل العالمية المخرج المصري محمد دياب، ليشرف على إخراجه.


كما وقع اختيار شركة مارفل، على الممثل أوسكار إسحاق للعب دور البطولة، ويُقال أن المسلسل من إخراج المخرجين الأمريكيين جاستن بنسون وآرون مورهيد.


تدور أحداث مسلسل "Moon Knight" حول الجندي السابق مارك سبيكتور (آيزاك) الذي ألهمته مواجهته مع إله الانتقام المصري وإله القمر Khonshu للتحول إلى مقتص للعدالة، ويعرض عليه فرصة ثانية للحياة، في مقابل أن يكون سبيكتور تجسيداً له على الأرض، وسيبدأ تصوير المسلسل في بودابست في مارس المقبل.


ومن الجدير بالذكر أن الفنانة البحرينية مي القلماوي، شاركت في المسلسل الكوميدي Ramy بدور دينا حسن، أخت "رامي" رغم أنها طالبة دراسات عليا، إلا أن دينا تشعر بالإحباط لأن أفعالها وسلوكها لا يزالان مقيدين من قبل والديها المفرطين في الحماية، وهذا يجعلها تنتقد المعايير المزدوجة التي يتم الحكم بها عليها هي ورامي.


أما عن المخرج محمد دياب، أخرج عدة أفلام، منها "اشتباك"الذي عرض في مهرجان كان السينمائي 2016، وهو " 678 "، و"الجزيرة" الذي يعد من أعلى الأفلام تحقيقا لإيرادات السينما المصرية، وحقق نجاحًا كبيرًا، ومسلسلات مثل "السهام المارقة" و"طايع".