الجمعة 26 ابريل 2024

أدعو للزمالك

أخرى31-10-2020 | 17:13

تجتمع قلوب جماهير الرياضة المصرية بمختلف انتماءاتها وألوانها وأجناسها خلف نادى الزمالك، الذى يخوض يوم الأربعاء المقبل مباراة مهمة  فى إياب نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال إفريقيا رقم 56 أمام نادى الرجاء المغربى الشقيق على استاد القاهرة.


يمثل اللقاء منعطفا حادا لنجوم القلعة البيضاء، الذين يطمحون في تأكيد التفوق بالفوز فى لقاء الذهاب بالمغرب بهدف للا شيء، والتأهل للمباراة النهائية.


 لا شك أن المدرب البرتغالى للقلعة البيضاء باتشيكو، لديه من الخبرة والحنكة التدريبية التى تسمح له بقراءة المنافس المغربى بشكل جيد، ووضع استراتيجية فنية للحد من خطورة الأوراق الرابحة العديدة فى صفوفه، وأبرزهم محسن متولى وسفيان رحيمى ومحمود بن حليب والكونغولى باتريس نجوما وآخرون.


 لاعبو الزمالك من المؤكد لديهم وعى كبير بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم والثقة اللا محدودة التى وضعتها جماهيرهم الوفية فى قدرتهم على إسعادهم ورسم البسمة على شفاههم.


يستحوذ الأبيض على دعاء ومباركة كل الشعب المصرى، الذى يتمنى أن يعبر ممثله الرياضى هذا المنعطف الحاد ويصل  للمحطة الأخيرة فى هذا المعترك الإفريقى الصعب والكبير لملاقاة غريمه اللدود النادى الأهلى؛ ليصبح النهائى الإفريقى مصريًا خالصًا للمرة الأولى فى تاريخ البطولة.


قولوا يارب..


    Dr.Randa
    Dr.Radwa