الأحد 19 مايو 2024

ثمن وبندفعه .. نقل مصطفى درويش إلى المستشفى في حالة حرجة

مصطفى درويش

فن11-6-2022 | 11:20

منار بسطاوي

كشف الفنان مصطفى درويش عن تدهور حالته الصحية بالساعات الماضية، والأمر الذي استدعى توجهه لأحد المستشفيات بمددينة 6 أكتوبر، وذلك عقب أيام من إعلانه خطبته.

ونشر الفنان مصطفى درويش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "الحمد لله أي حاجة بتيجي من عند ربنا ألف حمد وشكر ليك يا رب.. أنا راضي بكل قضائك.. وثمن وبندفعه الحمد لله.. وبدعوات الناس كله بيعدي وربنا بيستر الحمد لله".

ومؤخرًا احتفل الفنان مصطفى درويش بخطبته، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" قائلًا: "أنا قريت الفاتحة النهاردة".

أحدث أعمال الفنان مصطفى درويش جاءت من خلال مشاركته في مسلسل "سوتس بالعربي"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2022، وجسد به دور "شريف زيدان" محامي.

"Suits" هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011، تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

مسلس«suits بالعربى» بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.