الإثنين 20 مايو 2024

مفاجأة لعشاق «Hunter x Hunter».. اعرف آخر التطورات

Hunter x Hunter

فن25-5-2022 | 23:03

شروق صبري

«Hunter x Hunter» هو مسلسل كرتوني شهير تصدر محركات البحث على "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، نظرًا لعودة المسلسل الياباني بعد غياب عدة سنوات. 

مفاجأة لعشاق Hunter X Hunter

وكان هذا الخبر خبر عودة أنمي ومانجا Hunter X Hunter بمثابة مفاجأة لعشاق المسلسل الشهير، إذ تحكي قصة أنمي Hunter x Hunter عن Gon، بطل المسلسل، الذي يكتشف أن والده لا يزال على قيد الحياة ليشرع في رحلته للبحث عن والده، واجتياز اختبار Hunter Exam للنجاح والحصول على رخصة الصيد الخاصة به.

عودة Hunter X Hunter

تصاعدت احتمالات عودة المسلسل الكرتوني الشهير مانجا Hunter X Hunter بعدما أشار حساب مجهول على تويتر، باسم "يوشيهيرو توجاشي" مؤلف مانجا Hunter X Hunter بأنه هو من يُديره، وأرفق مع صورة صفحة للمانجا وكتب عليها جملة "4 فصول أخرى في الوقت الحالي".

وما يؤكد أن المسلسل سيعود مجددا هو أن الممثلون الصوتيون لأبطال الأنمي "جون فريكس، ميغومي هان" و"كيلوا زولديك، ماريا إيسي" نشروا  تغريدات لشخصياتهم وهم يبكون بالتأكيد فرحًا لعودة المانجا الشهيرة. 
 

سر توقف Hunter x Hunter

صدرت آخر فصول مانجا Hunter x Hunter في عام 2018 في اليابان، ولكن بسبب المشكلات الصحية المتكررة والخطيرة التي تَعرض لها "توجاشي" فقد توقف عن العمل على المانجا وعمله بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتُعد هذه الفترة هي الأطول بين فترات توقف "توجاشي" السابقة، ويبدو أنها استغلها بشكل جيد للعودة بأفضل صورة.

وصنف هذا المسلسل الكرتوني ضمن أفضل 30 مسلسل إنمي، حسب التصنيف العالمي حيث تم تصنيف هذا الأنمي بمعدل 8.7.

تفاصيل مسلسل Hunter x Hunter

Hunter x Hunter تعني باليابانية القناص وHunter × Hunter، هو مانجا ياباني من تأليف يوشيهيرو توجاشي، تدور حول قصة فتى يطمح إلى أن يكون صيادًا بهدف البحث عن والده المختفي، تكون منها بعد ذلك مسلسل أنمي يحمل العنوان نفسه، استند في قصته على المجلدات الثمانية عشر الأولى للمانجا.

حققت سلسلة المانجا نجاحًا على الصعيد العالمي، لاحتوائها على قصة فريدة وشخصيات مبتكرة، وعرضت المانجا ضمن مجلة شونن جمب منذ عام 1998، حيث ظهرت لأول مرة في العدد الرابع عشر، وأنتجت 24 مجلدًا تحتوي على 390 فصلًا حتى الآن.

وتوقفت المانجا عن النشر لفترات عدة، نظرًا لإصابة توجاشي بمرض منعه من استكمال عمله، وحُوِّلت المانجا إلى مسلسل أنمي مكوَّن من 62 حلقة و3 أجزاء مكونة من 30 حلقة من إنتاج شركة نيبون أنيميشن.

وعرض الأنمي لأول مرة على البث التلفزيوني الأرضي في اليابان يوم 6 أكتوبر 1999، على قناتي فوجي تي في وأنيماكس، ودبلج مركز الزهرة الأنمي والأوفا الأولى إلى العربية وعرض على قناة سبيستون وعدة قنوات عربية أخرى، وحاز إعجاب العديد من المشاهدين العرب، على الرغم من أنه تعرض لقص بعض المشاهد العنيفة.
 

 اقرأ المزيد

"سيمبسون" يفاجئ متابعيه.. جسد قصة ريان قبل سنوات.. فيديو