الإثنين 20 مايو 2024

ماهيتاب ماجد المصري تخالف أوامر والدها وتتخلى عن الحجاب بعد الزواج

ماجد المصري وابنته ماهيتاب

فن23-5-2022 | 13:21

منار بسطاوي

ظهرت ماهيتاب المصري ابنة الفنان ماجد المصري، بدون الحجاب للمرة الأولى عقب زواجها، وذلك للاحتفال بعيد ميلاد زوجها، وهو ما يخالف أوامر والدها لها، وهو أن لا تتخلى عن حجابها.

ونشرت ماهيتاب المصري عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يجمعها بزوجها وهي تحتفل بعيد ميلاده، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلادة سعيد حبيبي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ماهيتاب ماجد المصري (@mahielmasrie)

واحتفلت ماهيتاب المصري بزفافها في ديسمبر الماضي 2021، في حفل ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن، والمجتمع، وأقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وكان الفنان ماجد المصري صرح في أحد لقاءاته التليفزيونية عن حجاب ابنته، فأكد أنه يرفض تمامًا خلعها للحجاب، وكشف عن كواليس الحوار بينه، وبين ابنته عند اتخاذها هذا الحوار، حيث أنها ذهبت إليه لتخبره برغبتها في ارتداء الحجاب، فأكد عليها أنها لن تتخلى عنه للأبد، لافتًا أنها ارتده من قبل وتخلت عنه أيضًا، ولا يريد أن يتكرر الأمر.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري جاءت من خلال مشاركته في مسلسل "ملف سري"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2022، وجسد به دور "يوسف المالكي".

وتدور أحداث مسلسل "ملف سري" في إطار الدراما، حول القاضي يحيى عز الدين، الذي يوكل مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

 

مسلسل «ملف سري» بطولة «هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، شيرين، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، إيمان سلامة، ودنيا عبدالعزيز»، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي.