الخميس 20 يونيو 2024

صلاح ومؤمن زكريا الأكثر بحثا على مواقع التواصل بعد احتفالاتهما بكأس الاتحاد الإنجليزي

صورة من الفيديو

الهلال لايت 15-5-2022 | 12:28

ميادة عبد الناصر

بعد تتويج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022 أصبح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي ونجم النادي الأهلي السابق "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات احتفالاتهما من داخل غرفة خلع الملابس والذي اعتبره الكثيرون أسمى معانى الإنسانية وقمة الوفاء من النجم المصري محمد صلاح.

تتويج صلاح وفريق ليفربول بالكأس 

وكان قد توج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعدما تغلب على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب "ويمبلي"، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز وتعرض صلاح للإصابة فى الدقيقة 32 من عمر المباراة تسببت فى استبداله اضطرارياً باللاعب البرتغالي دييجو جوتاواشتكى محمد صلاح من آلام فى عضلة الفخذ الأيمن تسببت فى عدم قدرته على استكمال المباراة وقالت شبكة "أنفيلد ووتش" الشهيرة، إن محمد صلاح تعرض للإصابة فى العضلة الضامة خلال مباراة تشيلسي ضد ليفربول.

وأكد ديفيد مادوك، مراسل صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، رغبة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول فى استكمال مباراة فريقه أمام تشيلسي رغم الإصابة التى تعرض لها فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء، موضحا أن محمد صلاح طلب من الطاقم الطبي لفريق ليفربول البقاء فى الملعب إلا أن طلبه قوبل بالرفض حرصاً على سلامته.

إقرأ أيضا 

أبو الهول الأكثر بحثا على مواقع التواصل بعد إغلاق عينيه

مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم تشيلسي
 


احتفالات صلاح ومؤمن زكريا بكأس الاتحاد 

حرص النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على الاحتفال بكأس الاتحاد الإنجليزي مع النجم مؤمن زكريا من ملعب ويمبلى، فى مفاجأة سعيدة كشف عنها الفرعون عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" وحرص محمد صلاح على دعوة مؤمن زكريا لحضور نهائي كأس الاتحاد الانجليزي من مدرجات ملعب "ويمبلي" كمًا احتفل مع اللاعبين من داخل غرفة الملابس والذين كانو يغنون في سعادة مع مؤمن زكريا والذى كان سعيدا بشكل كبير وعلق مؤمن زكريا ، على احتفالة مع النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي ، ونشر مؤمن صورة له مع صلاح عبر حسابة بموقع “ انستجرام ” وعلق مؤمن زكريا بوضع قلب ، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه ،ونالت الصورة على اعجابهم .


دار الإفتاء تعليقا على صورة صلاح ومؤمن زكريا 

وقالت دار الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : الإنسانية قبل التدين والإنسانية الحقيقية أخلاق وجبر للخواطر والأخلاق ليست قاصرة على الرياضة.. بل هي منهج حياة.