الأحد 19 مايو 2024

سيارات متنقلة لفض التزاحم بالمكاتب .. مواعيد عمل البريد المصري في شهر رمضان

البريد المصري

اقتصاد2-4-2022 | 14:49

فيرونيكا مجدي

مع بداية شهر رمضان الكريم، اليوم السبت 2 إبريل 2022، قامت الهيئة القومية للبريد المصري بتعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد خلال شهر رمضان 2022، حيث صرحت هيئة البريد إن التعديل في مواعيد عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان يشمل أيضا الأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوي الجمهورية.

مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2022

ولكن قررت الهيئة أيضا تشغيل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت إلى جانب عمل المكاتب الرئيسية لفترات مسائية للتسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وتم التأكيد على أن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات التي تهدف إلى تيسير حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد المصري بكل سهولة خلال شهر رمضان المبارك.

أقرأ أيضًا:

غلق نفق الأزهر 4 ساعات يوميًا في شهر رمضان

 

مواعيد عمل البريد المصري

وفي بيان صادر صباح اليوم الخميس، صرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أنه تم تعديل مواعيد البريد المصري في رمضان بجميع مكاتب البريد والمقدر عددها أكثر من 4200 مكتب بريد بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا.

وبجانب التعديلات على مواعيد البريد المصري في رمضان، تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة بجميع المحافظات فترة عمل مسائية حتى الساعة 4 عصرا.

مواعيد عمل البريد المصري يوم السبت

بالإضافة لتشغيل جميع الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من كل أسبوع على أن تبدأ مواعيد العمل في ذلك اليوم من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا، وذلك للحد من تزاحم المواطنين على المكاتب.

وأكد رئيس الهيئة علي أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ خلال الشهر الفضيل لمتابعة تقديم جميع الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.