الخميس 23 مايو 2024

مصطفى عبد السلام يكشف دوره في «مكتوب عليا» و«النقطة العامية» (خاص)

الفنان الشاب مصطفي عبد السلام

فن14-3-2022 | 17:56

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب مصطفى عبد السلام حالة إنتعاش فني، إذ يشارك حالياً في مسلسل أيام الذي تم عرض الجزء الاول والثاني منه على منصة شاهد الإليكترونية، ويعمل أيضًا على تصوير مشاهده في مسلسل "مكتوب عليا" إستعداداً لعرضه في سباق رمضان المقبل 2022، وينتظر عرض مسلسل "النقطة العامية" الذي إنتهي منه مؤخرًا.

وكشف الفنان مصطفي عبد السلام في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن أعماله الدرامية والمسرحية الذي يعمل عليها حالياً، قائلاً: أعمل الأن على تصوير مشاهدي في مسلسل "مكتوب عليا"، حيث أجسد فيه شخصية "كمال" وهو رجل عصابات والذراع اليمين للفنان عمرو عبد الجليل.

وتابع حيث جاء ترشيحي للعمل من المخرج خالد الحلفاوي، وفي الحقيقة أن هذا هو التعاون الثالث الذي جمع بيننا، وسعدت كثيراً بمشاركتي في هذا العمل لأنه تجربة مختلفة وجديدة لأنها سايكو كوميديا ونادراً ما يعرض علي أدوار كوميدية، كما أن هذا المسلسل جمعني للمرة الأولى بالتعاون مع الفنان عمرو عبد الجليل والفنان أكرم حسني.

"مكتوب عليا" بطولة الفنانين أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسي، من تأليف إيهاب بريبل، إخراج خالد الحلفاوي.

وأضاف عبد السلام، إنتهيت منذ شهر ونصف من تصوير مشاهدي في مسلسل "النقطة العامية"، حيث أجسد فيه شخصية "مصطفى" وهو نصاب وسيقوم بالإنتحار في نهاية المسلسل، وجاء ترشيحي للعمل من المخرج وائل فهمي عبد الحميد، وينضم العمل لنوعية الـمسلسلات التي تتكون من 15 حلقة.

"النقطة العامية" بطولة الفنانين آيتن عامر، ومحمد عز، وصلاح عبدالله، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، من تأليف عمرو جمعة، إخراج وائل فهمي عبدالحميد.

وتابع عبد السلام، سعيد جدًا بردود الأفعال التي وردتني على مسلسل "أيام"، بعد عرض الجزء الأول والثاني منه على منصة شاهد، وأيضاً إثارة الجدل حول تطور علاقتي بندى موسى، فعلياً الجزء الثالث سيجمع بيننا علاقة حب واتمنى أن ينال الجزء الثالث إعجاب الجمهور، كما أني سعدت بمشاركتي في هذا العمل المتميز وتواجدي وسط كوكبة كبيرة من النجوم وبالتعاون مع المخرج محمد أسامة.

وعلى الجانب المسرحي أستعد حاليًا لعرض الموسم الثالث من مسرحية "يا دعوة ما تمت" قريباً في مدينة الإسكندرية خلال أجازة الصيف، وسيتم عرضه لمدة 15 ليلة عرض.

واستكمل، كما أستعد حالياً لعمل عرضين مسرحيين جديدين ميوزيكال، ومن المقرر عرضهم على خشبة مسرح السلام وهم "جريمة في بحري" وسيكون عرض كوميدي، والأخر ديو دراما ويحمل أسم " لغم "، ومن الابطال المرشحين للعملين مصطفى ابو سريع، ومحمود غريب، ولمى كتكت، ودنيا سامي، ومحمد ناصر، وياسر فرج.