الثلاثاء 21 مايو 2024

حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس.. ملخص الجزء الثاني

حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

ملاعب الهلال5-3-2022 | 11:02

إسراء خالد

تزايدت معدلات البحث عن حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس، وعن زوجة محمد صلاح، بالتزامن مع عرض قناتي «دي إم سي» والمصرية، الجزء الثاني من حلقة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، ليفربول الإنجليزي، مع الإعلامية إسعاد يونس.

حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

ورصدت بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، تفاصيل الجزء الثاني من حلقة نجم المنتخب المصري، مع إسعاد يونس، وأبرز تصريحاته خلال اللقاء.

أقرأ أيضًا:

ملخص حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

بعد إعلان رغبته في شراء «تشيلسي».. من هو رجل الأعمال «لطفي منصور»؟

 

محمد صلاح مع اسعاد يونس

  • قال محمد صلاح إن والده كان أكثر شخص مؤمن بموهبته ويدعمه، لتحقيق حلمه في عالم الساحرة المستديرة، وإنه لا يرغب في ظلم والدته، ولكنها كانت تخاف عليه من السفر يوميًا للتدريب في القاهرة بنادي المقاولين العرب.
  • أشار صلاح إلى أنه لم يشعر بالتعب إطلاقًا من السفر في بداياته، لأنه يعشق كرة القدم ويحلم في تحقيق إنجاز فيها، قائلًا: «أنا كنت طفل ومبسوط إني بسافر القاهرة علشان ألعب في المقاولين فكان عمري آنذاك كان 14 عامًا».
  • أكد أن نادي المقاولين من أكثر الأندية التي يبرز اسمها في قطاع الناشئين حيث قدمت العديد من المواهب للملاعب المصرية.
  • نفى محمد صلاح ما يشاع بشأن هبوط مستواه مع المنتخب الوطني مقارنة بليفربول، مؤكدًا أن هذ االكلام عاري تمامًا من الصحة ولاعلاقة له بالواقع، فهو يعد ثاني هداف في تاريخ المنتخب الوطني.

زوجة محمد صلاح

قال محمد صلاح إن زوجته كانت تعاني في تربية الأطفال، وإنها محبة للعلم، ولديها شغف بأن تعرف كل ما هو جديد، وأنه لا يحب أن يتدخل في اختيارات عائلته إطلاقًا، فهو يفسح المجال أمامهم لعمل ما يحبونه.

يشار إلى كشف محمد صلاح، خلال الجزء الأول من اللقاء مع إسعاد يونس، عن جوانب متعددة من حياته الشخصية، ومشواره الاحترافي وغيرها من الأمور التي أفصح عنها للمرة الأولى، بينها:

  • إن هدفه كان صناعة شيء مختلف عن أي محترف خرج من مصر، وإنه عمل على تطوير نفسه بشكل كبير، عبر مراجعة سيرة الكثيرين منهم، مضيفًا حققت هدف حياتي بوصول مصري إلى العالمية، وإذا مت الآن سأكون راضيا جدًا.
  • أسعد لحظات حياته وهو يرتدي تشيرت المنتخب المصري، وهو بين زملائه في المنتخب الذي مر على صداقتهم أكثر من عشر أعوام في المنتخب، وأن أهم لحظة في حياته عندما يحقق الفوز مع المنتخب، ومن أهم المباريات عندما فاز في تصفيات كأس العالم وصعود المنتخب لكأس العالم.
  • بعد اعتزاله كرة القدم سوف يعمل في الرياضة أو سيكون رجل أعمال، ولكنه حتى الآن لم يفكر في الأمر.