الخميس 16 مايو 2024

التردد الجديد لـ قناة أون تايم سبورت 1

التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت 1

ملاعب الهلال23-2-2022 | 13:35

إسراء خالد

تعرض قناة أون تايم سبورت 1 العديد من المباريات المهمة التي يحرص الكثير على مشاهدتها، وتنشر بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت 1 تجنبًا لقطع البث عنها.

التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت 1

يمكنك مشاهدة قناة أون تايم سبورت 1 على التردد الجديد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

أقرأ أيضًا:

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

قناة أون تايم سبورت 1

يشار إلى أن قناة أون تايم سبورت 1 من المقرر أن تذيع مباراة مصر والسنغال في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022» لتحديد المتأهل إلى كأس العالم 2022  في قطر، وذلك يومي 23 و29 من شهر مارس المقبل ذهابًا وإيابًا، على أن تكون مباراة الذهاب في مصر ومباراة العودة في داكار.

مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقد اجتماعا تنسيقيا موسعا لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المرتقبة بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، والمقرر لها أن تقام خلال مارس 2022 على إستاد القاهرة الدولي.

وشهد الاجتماع حضور ممثلي مختلف الجهات الأمنية والرقابية المعنية وشركة تذكرتي والشركة الأفريقية للأمن وشركة بريزنتيشن وشركة استادات والمدير التنفيذي لهيئة إستاد القاهرة والاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن جانبه أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أن الدولة المصرية بكافة مؤسساتها تقف خلف المنتخب المصري، وتعمل على تذليل كل العقبات وتوفير المتطلبات والاحتياجات الخاصة بمباراتي الذهاب والعودة وخاصة فيما يتعلق بالحضور الجماهيري المكثف في مباراة الذهاب على إستاد القاهرة الدولي لمؤازرة المنتخب من المدرجات إضافة إلي المساندة الإعلامية لمنتخبنا الوطني.

وأضاف صبحي أن المنتخب المصري قدم أداءً عاليا في البطولة الأفريقية واستحق الإشادة من رئيس الجمهورية ومن جماهير الرياضة المصرية التي تطمح في تحقيق الفوز والوصول إلي نهائيات كأس العالم.

كما أكد وزير الشباب والرياضة ضرورة تكثيف الحملات الترويجية والإعلامية لحث الجماهير على مؤازرة المنتخب قبل المباراة، وتضمن الاجتماع أيضًا مناقشة بعض الضوابط الخاصة بدخول وخروج الجماهير والتأمين الخارجي والداخلي لملعب المباراة والمدرجات.