الإثنين 20 مايو 2024

لليوم الثامن.. «باي باي ثانوية» لـ محمد رمضان تتصدر تريند يوتيوب (فيديو)

محمد رمضان

فن15-2-2022 | 23:02

حسام يونس

واصل الفنان محمد رمضان، احتلال التريند رقم واحد عبر «يوتيوب»، لليوم الثامن على التوالي، بأغنيته الجديدة «باي باي ثانوية»، حيث حققت نجاحًا كبيرًا، ووصلت مشاهدتها إلى 4 ملايين و38 ألف مشاهدة.

ونشر محمد رمضان، فيديو قصير من فيديو كليب الأغنية، يكشف تصدر الأغنية للتريند في العديد من الدول العربية، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وتعان محمد رمضان في كليب «باي باي ثانوية» مع عدد من  الشعراء والملحنين، من تأليف إسلام شندي، والذي حرص على التعامل مع فريق عمل أجنبي، وتوزيع الأمريكي Rob knox، مدير تصوير أحمد عبد القادر، تنفيذ محمود الشيخ، مهندس ديكور رامي دراج، والكليب من تنفيذ شركة ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ملابس نهال المصري، إشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.

وكان محمد رمضان، أحتفل أمس، بوصول الهاشتاج الخاص باسمه على تطبيق "تيك توك"، 5 مليارات مشاهدة، مشيرًا إلى أنه أصبح أعلى اسم فنان عربي على "تيك توك".

ونشر رمضان مقطع فيديو له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "وصل اسم علامة التصنيف الخاصة بي على TikTok إلى 5 مليارات مشاهدة". 

بينما قال محمد رمضان خلال الفيديو: "مبروك لبلدي أولًا ثم مبروك لجمهوري الغالي تخطي هاشتاج محمد رمضان على تطبيق "تيك توك" 5 مليار مشاهدة، وبذالك أصبح أعلى اسم فنان عربي على تيك توك فنان مصري".

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل «المشوار»، المشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2022، في الإسكندرية، بعد عودته من دبي.

ونشر رمضان مقطع فيديو من تصوير المسلسل، ظهر والجمهور يلتف حوله، كما قامت سيدة كبيرة في السن بالدعاء له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق على الفيديو قائلًا: "أحلى دعوة على الصبح من أم إسكندرانية أصيلة.. وأنا في طريقي لتصوير مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا".

ويُجسّد محمد رمضان في مسلسل «المشوار» شخصية ماهر، تاجر آثار يقع في حب دينا الشربيني، ويطارده المقدّم علاء، الذي يجسّد دوره أحمد مجدي، طوال أحدث المسلسل.