الجمعة 17 مايو 2024

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم لسد العجز بالمعلمين

وزارة التربية والتعليم

تحقيقات15-2-2022 | 13:26

إسراء خالد

اقترب موعد انطلاق مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم لسد العجز؛ مما أدى إلى زيادة معدلات البحث عن رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم، لاغتنام الفرصة.

موعد تقديم مسابقة التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن موعد التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم، سيعلن عنه منتصف مارس القادم، وأنه حتى الآن لم يحدد موعد محدد للتقديم، ومازالت الوزارة تدرس من الذي سيقوم بإعداد اختبارات القبول بـ مسابقة الـ 30 ألف معلم 2022 لضمان اختيار اكفأ المتقدمين بدون أي مجاملات وبالتالي لا مجال لإعلان أي ملامح عن هذه الاختبارات الآن.

أقرأ أيضًا:

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الأول

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بني سويف.. برقم الجلوس فقط

 

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم

شدد الدكتور طارق شوقي على أن أي تفاصيل يتم تداولها عن مسابقة الـ 30 ألف معلم 2022 غير السابق ذكرها قبل المؤتمر الصحفي المقرر تنظيمه بعد إجازة نصف العام تفاصيل خاطئة، وجميع الروابط المتداولة حاليا لتسجيل بيانات المتقدمين لـ مسابقة الـ 30 ألف معلم 2022 هى روابط مزيفة، محذرًا الجميع من محاولات جمع الأموال التي تتم حاليا باسم مسابقة الـ 30 ألف معلم.

مسابقة وزارة التربية والتعليم

وتنشر بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، أبرز المعلومات عن التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم، وفقًا لما أعلنته الوزارة.

  • تأتي المسابقة لسد احتياجات المدارس خلال المراحل التعليمية المختلفة.
  • تهدف لضمان الوصول لمستوى تعليمي جيد لطلاب المدارس يجعلهم مؤهلين لسوق العمل عقب إنهاء دراستهم الجامعية بمختلف الجامعات المصرية.
  • يتم التقديم للمسابقة إلكترونيا بمجرد الإعلان عن فتح باب التقديم.
  • يتم عرض كافة الطلبات على لجنة الفحص التي من شأنها التفضيل بين المتقدمين من خريجي الجامعات.
  • شددت الوزارة على أنه لا مجال للوسطة إنما المعيار الوحيد الكفاءة.
  • الأولوية لخريجي كليات التربية الحاصلين على تقديرات مرتفعة يعقبها الحاصلين على تقدير جيد ومقبول ثم خريجي الكليات من الحاصلين على مؤهل تربوي، وذلك لضمان التعامل مع الطلاب وفقا للمناهج الجديدة.