الأحد 12 مايو 2024

بعد تصدرها التريند .. صور الطفل ريان بعد إخراجه من البئر |شاهد

صورة ريان

تحقيقات6-2-2022 | 15:47

إسراء خالد

انتشرت صور الطفل ريان بعد إخراجه من البئر بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي تزيد تعاطف ردود الأفعال مع صورة ريان، وتزايد معدلات البحث عنه والتي تدور حول «ماذا حدث للطفل ريان».

صورة ريان

وجاءت صور الطفل ريان بعد إخراجه من البئر كالآتي:

 

أقرأ أيضًا:

صدمة لم تصدق.. «هل مات الطفل ريان» تتصدر مؤشرات البحث

أخرجه بالحفر اليدوي .. علي الصحراوي بطل واقعة الطفل ريان

 

ماذا حدث للطفل ريان

بدأت قصة الطفل ريان عندما سقط في بئر عميق يبلغ عمقه 62 مترًا، ظهر الثلاثاء الماضي، في قرية أغران بإقليم شفشاون شمال المغرب، ومنذ ذلك الوقت والمحاولات تتكرر لإنقاذ الطفل، الذي يبلغ من العمر5 سنوات ولا يزال على قيد الحياة.

وقف ضيق البئر حائلًا دون القدرة على إخراج الطفل في وقتها، وحاولت قوات الإنقاذ في البداية الاستعانة بأحد المدربين على التعامل مع مثل تلك الحوادث إلا أنه اصطدم بضيق حفرة البئر؛ مما حتم اللجوء للحفر حول البئر.

هل الطفل ريان مات

بدأت معدات وآليات الحفر العملاقة عملها، وواصلت الليل بالنهار من أجل إنقاذ الطفل الذي تعلق به وبأمل إنقاذه الملايين في كل أرجاء العالم.

وتولى فريق طبي إخراج الطفل ريان من البئر، بعد أن انتهت أعمال الحفر، حفاظا على سلامته، وعثرت فرق الإنقاذ على الطفل وهو مازال حي.

موت الطفل ريان

خرج الطفل ريان مصابًا بكسور عديدة، وتم تجهيز مروحية وأطقم طبية متخصصة في الإنعاش تابعة لوزارة الصحة المغربية لنفل الطفل إلى أقرب مؤسسة استشفائية، ولكن خرج الطفل للقاء ربه وتوفى قبل أن تتمكن القوات من إسعافه.

وشهدت الواقعة تعاطفًا كبيرًا من جميع أنحاء العالم، ونشر مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور الطفل وأرفقوها بتدوينات بلغات مختلفة.

Dr.Radwa
Egypt Air