الجمعة 26 ابريل 2024

كريم عبد العزيز يكشف دور فاتن حمامة في اختفائه

كريم عبدالعزيز

فن29-11-2021 | 16:19

رضوى سمير

عقدت ندوة اليوم مع الفنان كريم عبد العزيز - الذي تم تكريمه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة بجائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية - وذلك ضمن فعاليات "أيام القاهرة لصناعة السينما" التي تقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقال كريم عبد العزيز خلال المؤتمر: "أنا راضي عن السينما المصرية، والأفلام التي نقدمها اليوم بالامكانيات التي نمتلكها والإيرادات التي نحققها تجعلنا أفضل كثيرا عن وضعنا منذ 10 سنوات".

وعن قلة ظهوره الإعلامي قال: "بالفعل أنا مختفي،، ولكن أفضل ألا أتواجد علي الساحة إلا إذا كان لدى عمل جيد، وفي بداياتي قابلت الراحلة فاتن حمامة وقالتلي نصيحة خليك في البيت ولو عندك ١٠ أفراح روح فرح واحد فأخذت النصيحة ولم أظهر نهائيا".

جدير بالذكر أن النجم كريم عبد العزيز، هو نجل المخرج الكبير محمد عبد العزيز، ولذلك فإن العمل في المجال الفني لم يكن أمرا غريبا عليه، إذ أنه عاش طفولته في استديوهات التصوير بجوار كبار الفنانين، حيث شارك في العديد من الأفلام السينمائية التي أخرجها والده، وبعد سنوات من عمله كممثل خلال طفولته.

كما درس الإخراج بمعهد السينما وتخرج عام 1997، ليستأنف مشواره الفني من جديد، إذ عمل لفترة وجيزة كمساعد مخرج، ومن ثم قرر العودة إلى التمثيل، وكانت انطلاقته الحقيقية من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحب"، الذي أخرجه إسماعيل عبد الحافظ، وقامت ببطولته الفنانة سميرة أحمد، عام 1998.

Dr.Randa
Dr.Radwa