الأحد 2 يونيو 2024

مصر للطيران توقيع عقدين مع شركتين روسية وليبية

توقيع عقد شراكة

أخبار14-11-2021 | 23:00

محمد يونس

وقعت شركة مصر للطيران مساء اليوم الأحد، عقدين جديدين مع شركة "أوديون تورز" الروسية وشركة مزايا الليبية للاستشارات والتدريب وعلوم الطيران، جاء ذلك خلال فعاليات معرض دبي للطيران اليوم.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن التوقيع يأتي في إطار توسعة قاعدة عملاء الشركات والهيئات التابعة لها والبحث المستمر على كل ما هو جديد في عالم الطيران لتقديم خدمة أفضل لعملائها بصفة عامة وشركائها في الصناعة على المستوى العالمي والإقليمي بصفة خاصة.

وجاء في بيان الشركة، أن قام بتوقيع عقد شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية المهندس مسعد موسي العضو المنتدب التنفيذي للشركة، مع شركة "أوديون تورز" الروسية للسفر والسياحة لتقديم الخدمة الأرضية للرحلات التي تنظمها الشركة إلي مطارات شرم الشيخ والغردقة ليرتفع بذلك عدد عملاء شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بالمطارات المصرية الي 144 عميلا.

وأضاف البيان أن أكاديمية مصر للطيران للتدريب وقعت اتفاقية مع شركة مزايا الليبية للاستشارات والتدريب وعلوم الطيران.

تهدف هذة الاتفاقية إلى التوسع والانتشار داخل السوق الليبي وتدريب أطقم الطيارين على طرازات الإيرباص A320 وA330، وكذلك تدريب أطقم الضيافة الجوية على دورات تدريبية متعددة مثل إجراءات السلامة والطوارئ SEP ودورات أمن الطيران AVSEC والبضائع الخطرة DGR.

وفي هذا الصدد أكد الطيار عمرو أبو العينين على حرص الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة على المشاركة في الحدث الدولي المهم إيماناً بضرورة التواجد في مثل هذه المعارض المتخصصة في مجال الطيران والذي يزيد من فرص التوسع في السوق العربي والإفريقي والدولي ويمنح شركات مصر للطيران الفرصة لعرض إمكانياتها في مختلف مجالات صناعة النقل الجوي وكذا التأكيد على ريادتنا في هذه الصناعة والتي تخلق فرص استثمارية كبيرة للتعاون والتنسيق مع شركاء الصناعة في كافة دول العالم وبخاصة دول الجوار والأشقاء العرب والأفارقة.