الأحد 28 نوفمبر 2021

«الخطيب» يعلن قائمته في انتخابات الاهلى 2021.. ويشكر خالد عبد القادر

الخطيب

ملاعب الهلال26-10-2021 | 23:37

ابراهيم محمد

أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن قائمته الانتخابية التي سيخوض فيها انتخابات الأهلي 2021.

وقال الخطيب في تصريحات على قناة الأهلي: "مررت بمشكلة صحية ولكن نشكر الله على ما مررنا به".

وأضاف الخطيب: "حديثي اليوم عن قائمة انتخابات 2021 للأهلي.. أود أن أشكر زملائي في مجلس الإدارة.. لقد فكرت كثيرًا في الترشح في انتخابات الأهلي مرة أخرى".

وأوضح الخطيب: "وقت الانتخابات وضعت رؤية محددة واخترت قائمة تساهم في تحقيق مصلحة النادي الأهلي من خلال لجنة الحكماء. الجميع يتجمعون لمصلحة النادي الأهلي. والاستشارة تأتي في مصلحة النادي ".

وتابع الخطيب: "الدورة الحالية للانتخابات وضعت رؤية، وتحدثنا مع لجنة الحكماء أكثر من مرة، وحُسمت أسماء المجلس الحالي وأضيفت عناصر متطوعة أخرى".

وأشار الخطيب إلى: "من الطبيعي أن تكون هناك أسماء لهذه المرحلة لا تناسبهم وهذا لا يقلل منها. هدفنا هو الاستعانة بأناس قادرين على تحقيق رؤية المستقبل". المرحلة.. لجنة الحكماء وافقت على رؤيتي ".

وتابع: "الأشخاص الذين لم تتم تسوية بقائهم في المرحلة المقبلة كانوا مخلصين ورحبوا بالإقصاء ومنهم إبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني".

وتابع: "إبراهيم الكفراوي سيكون لها دور في تطوير النشاط الرياضي في المرحلة المقبلة... ولمياء مختار كانت تود أن تكون على القائمة، لكن لم يتقرر إدراجها بالكامل بيني وبين لجنة الحكماء ."

وتابع الخطيب: "كان هناك 8 اشخاص تجاوزوا سن العضوية وتم عقد اجتماع لتحديد الاسم المستثنى.. خالد عبد القادر كان موقفا نبيلا جدا ورغم عدم عمله بالنادي الاهلي الا انه بادر بعدم البقاء وفهم الأمر بعدم الجري لكنه فضل الاستقرار داخل النادي الأهلي ".

وأوضح الخطيب: "تمت تسوية القائمة وهي العامري فاروق نائبا، وأمين الصندوق المهندس خالد مرتجي، وعضويات فوق السن هم طارق قنديل، وحسام غالي، ومحمد سراج، ومهند مجدي، ومحمد الغزاوي، ومحمد شوقي، ومحمد. الدماطي... وتحت السن محمد الجارحي ومي عاطف اللتى  تم اختيارها لإعداد عنصر نسائي جديد في الإدارة.

واختتم: "الجمعية العمومية قادرة على الاختيار ولابد أن يكون هدفها لم شمل قائمة انتخابية متجانسة".