الخميس 18 ابريل 2024

إزالة 28 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في قلين

حملة إزالات

محافظات26-10-2021 | 22:07

محمود فكري

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، عن تنفيذ 28 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بقرى مركز قلين، منهم 24 حالة على مساحة 1690 متر، و4 حالات على مساحة 3 قراريط، وبلغ إجمالي ما تم تنفيذه منذ بداية المرحلة الثانية من الموجة 18 الجاري تنفيذها 317 حالة تعدي على أملاك الدولة منهم تنفيذ إزالة 172 حالة تعدٍ على 25137 متر، وتنفيذ 145 حالة تعدٍ على مساحة 48 فدان، و8 قراريط و10 أسهم.

جاءت الحملات بالتنسيق مع اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وازالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة، لافتاً إلى التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن، وعلى رأسها مديرية الأمن ومراكز الشرطة التابع في نطاقها الإزالة.

وشدد محافظ كفر الشيخ على رؤساء المراكز والأحياء والقرى بالمتابعة الدورية والمرور على الأراضي المستردة، لمنع التعدي عليها مرة أخرى، وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، موجهاً بإزالة أية التعديات فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل على ممتلكات الدولة، مشدداً على رؤساء المدن بتقديم تقارير يومية الخاصة بهذا الشأن.

وتمكنت حملة مكبرة برئاسة فادي  شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، حملة إزالة التعديات على أملاك  الدولة ، رافقه خلالها قوة أمنية من مديرية أمن كفر الشيخ، مؤكداً أن الحملات مازالت مستمرة لإزالة أي تعديات وشدد على أنه لا تهاون مع المتعدين على أملاك الدولة.