الجمعة 26 ابريل 2024

الدوري الإنجليزي.. صلاح يقود ليفربول لاكتساح واتفورد بخماسية

فريق ليفربول

ملاعب الهلال16-10-2021 | 15:51

يوسف سبيع

حقق فريق ليفربول فوزاً عريضاً على نظيره واتفورد بخماسية نظيفة دون رد، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب فيكارج رود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وانتهي الشوط الأول بتسجيل ساديو ماني هدف صناعه محمد صلاح في الدقيقة الـ 9 ، بينما سجل اللاعب روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 37  عن طريق "أسيست" رائع من اللاعب ألكساندر أرنولد.

 

وقبل نهاية الشوط الأول سدد اللاعب أنابي كيتا كرة في العرضة، ولكنها لما تسكن شباك الحارس بن فوستر.

 

وفي الشوط الثاني، أستطاع البرازيلي فيرمينو تسجيل الهدف الثالث للريدز في الدقيقة الـ 52، نتيجة فشل الحارس بن فوستر من تصدي الهدف، بعد تسديدة قوية بأقدام للاعب ساديو ماني، وأيضا سجل الهدف الخامس في الدقيقة الـ91  عن طريق تمريرة رائعة من اللاعب نيكو ويليامس.

 

وسجل محمد صلاح الهدف الرابع لفريق ليفربول في شباك واتفورد، وجاء الهدف عن طريق تسديدة قوية في حارس مرمى بن فوستر، عن طريف "أسيست" من  فيرمينو في الدقيقة 54، واستطاع صلاح مراوغة أكثر من لاعب قبل تسجيل الهدف مثلما حدث في هدفه الأخير بمرمى مانشستر سيتي .

 

وعلى جانب آخر، عادل محمد صلاح  رقم ديديه دروجبا في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الهدف الذى سجله صلاح منذ قليل اليوم في شباك واتفورد ليصبح رصيد أهدافه 104 أهداف.

Dr.Randa
Dr.Radwa