الثلاثاء 16 ابريل 2024

رئيس برشلونة يدافع عن تصرف «كومان» بالمؤتمر الصحفي لمباراة قادش: «يعمل اللى عايزه»

رونالد كومان

ملاعب الهلال23-9-2021 | 17:12

سلمى عامر

قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني إن رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني ملزم بحضور المؤتمرات الصحفية، وله مطلق الحرية في الرد أو التحدث كما يشاء، وذلك بخصوص تصرف كومان في المؤتمر الصحفي الخاض بمباراة برشلونة وقادش.

وقال لابورتا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "اكتشفنا الأمر في اللحظة الأخيرة، وهو ملزم بحضور المؤتمرات الصحفية وله مطلق الحرية في الرد أو التحدث كما يشاء".

وتابع: "نحترم قرار المدرب، نحن في لحظة صعبة وأعتقد أنه يجب أن نحظى بالكثير من الهدوء وننتظر نتيجة جيدة مباراة قادش".

وأضاف: "سنتقدم للأمام وسنواصل القتال.. المهم هو أننا نلعب بشكل جيد".

وأقيم أمس الأربعاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة أمام نظيره قادش في الدوري الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحفي، ظهر كومان وهو يقرأ بيانًا رافضا تلقي أي أسألة من الصحفيين.

وجاء بيان كومان على النحو التالي: "صباح الخير جميعا، النادي معي في حالة إعادة بناء، الوضع المالي بالنادي مرتبط بالرياضة وهذا يعني أنه يتعين علينا إعادة بناء الفريق دون أن نتمكن من القيام باستثمارات كبيرة".

وأضاف: "كرة القدم تحتاج إلى وقت، ويمكن أن يصل الشباب ليكونوا رائعين خلال عامين، الشيء الجيد في إعادة البناء هو أن الشباب سيكونون قادرين على الحصول على فرص مثل تشابي وإنييستا في أيامهم".

وتابع: "الصبر مطلوب، الحصول على مركز متقدم في الدوري سيكون نجاحا، ولا يمكننا توقع المعجزات في دوري أبطال أوروبا، يجب التعامل مع الهزيمة من بايرن الأسبوع الماضي من هذا المنظور".

وواصل: "العملية التي نحن فيها تعني أنه يجب دعم طاقم العمل بالإفعال والأقوال، يجب دعم هذه العملية، أعلم أن الصحافة تعترف بتلك العملية، فهي ليست المرة الأولى التي تحدث في تاريخ النادي، نحن نعتمد على دعمكم خلال هذه الأوقات الصعبة كفريق ولاعبين، نحن راضون عن الدعم الذي حصلنا عليه أمام غرناطة، تحيا برشلونة".

ويحل برشلونة ضيفا على نظيره قادش، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب رامون دي كارانزا، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وقادش على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، ويعلق عليها حفيظ دراجي.