الجمعة 19 ابريل 2024

«متعلمتش حاجه من ڤيديو البنت البرازيلية».. ميدو يوجّه رسالة إلى ضياء السيد

ميدو

ملاعب الهلال23-9-2021 | 17:06

إيمان علي

علّق أحمد حسام، ميدو، مدرب نادي الزمالك السابق، على على الفيديو المسرب والمتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي للمدرب العام لمنتخب مصر الأول ضياء السيد، والذي الذي انتقد فيه شيكابالا، وتعهد بعدم ضمه للمنتخب.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"أعرف ضياء السيد منذ سنوات، رجل صادق ويكن للزمالك كل احترام، عندما كان مدربا لمنتخب الشباب اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم ودعمهم بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الأول عندما كان مساعدا لبرادلي، يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية".

وظهر ضياء السيد في مقطع فيديو مسجل له أثناء تجهيزه للظهور على الهواء في إحدى القنوات العربية، لكنه لم يكن يعلم أن حديثه مسجل وقال مداعبا أحد العاملين في الاستوديو :إن شيكابالا لن يعتب أبواب المنتخب في عهده.

وأثار هذا المقطع حالة غضب لدى جماهير نادي الزمالك، التي رأت أن مدرب المنتخب يستهل مهمته في معاونة البرتغالي كارلوس كيروش، برفض ضم شيكابالا لمعسكرات الفراعنة دون أي تقييم.

ومن جانبه، قال مدرب المنتخب في تصريحات علي صفحته الرسمية: «انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي والحيادية هى الأساس والفيديو المسرب دعابة بينى وبين إعداد البرنامج، وشيكابالا ابنى وهو يعلم ذلك، وفى عهدى وأثناء ولايتى مع الأمريكى بوب برادلى أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب».

وأضاف «الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج وشيكابالا ابني وهو يعلم ذالك، وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب».

وتابع «أما بالنسبة لقناة العربية، فسوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل غير الأخلاقي».