الخميس 18 ابريل 2024

أشاد بـ أسينسيو و«بنزيمة».. أنشيلوتي: محظوظ لأنى أدرب فريقًا شجاعًا

كارلو أنشيلوتي

ملاعب الهلال23-9-2021 | 14:38

سلمى عامر

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إنه محظوظ بتدريب النادي، مؤكدا أنه فريق شجاع ويتعلم بسرعة، كما أشاد مستوى ماركو أسينسيو وكريم بنزيما لاعبي الفريق.

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لريال مدريد: "أضع خبراتي في خدمة الفريق وأعطيه كل ما لدي من الخبرة والثقة".

وتابع: "أنا محظوظ لأنني أدرب فريقا شجاعا يتمتع بكثير من الجودة ويتعلم بسرعة".

وأضاف: "كما قلت في عدة مناسبات، لدينا مزيج جيد من الخبرة والشباب في الفريق. جودة الشباب عالية جدا وقد أظهروها أمام مايوركا، لكن يجب ألا ننسى أن الخبرة عنصر مهم جداً في كرة القدم".

وواصل: "أعجبني مشاهدة مدى استعداد اللاعبين الذي يشاركون لدقائق قليلة. كان ماركو أسينسيو مستعدا، وإسكو ولوكا يوفيتش أيضا، هذا خير دليل على جودة الفريق".

وأكمل: "قدم أسينسيو جهدا رائعا. وهو يبلي حسناً في هذا المركز وبإمكانه إلحاق الأذى بالمنافس لأنه يتمتع بجودة كبيرة بين الخطوط ويسدد ببراعة".

واستمر: "لعب أسينسيو بشكل جيد جدا وأتمنى أن يتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف الأسبوع المقبل أيضا، فهو يتمتع بالجودة ويعقد شراكات جيدة مع باقي الفريق ويسدد ببراعة".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلا: "من الواضح في هذه اللحظة أن كريم بحالة جيدة. فهو لا يكتفي بتسجيل الأهداف، بل يهدي تمريرات حاسمة لزملائه، إنه لاعب متكامل من كل الجوانب".

وفاز ريال مدريد على نظيره ريال مايوركا بسادسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة تسجيل ماركو أسينسيو لثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ريال مايوركا في الدقائق 24 و29 و55، فيما شهدت تسجيل كريم بنزيما لثنائية في الدقيقتين 3 و78، وأضاف إيسكو الهدف السادس في الدقيقة 84.

فيما أحرز كانج إن لي هدف ريال مايوركا الوحيد في الدقيقة 25.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 5 مباريات.