الخميس 18 ابريل 2024

تقارير: تضاؤل فرص استمرار مصطفى محمد مع جالاتا سراي

مصطفى محمد

ملاعب الهلال23-9-2021 | 14:02

سلمى عامر

أصبحت فرص استمرار الدولي المصري مصطفى محمد لاعب نادي جالاتا سراي التركي في صفوف النادي ضئيلة.

وحسب تقارير لصحيفة "fanatik" التركية إن مصطفى محمد واصل غيابه عن التهديف للمباراة الـ12 على التوالي مع فريقه في مختلف المسابقات التركية والأوروبية.

وأوضحت تقارير الصحيفة التركية إن ذلك الأمر يصعب كثيرا من استمراره ضمن صفوف الفريق التركي.

وخسر جالاتا سراي من نظيره قيصري سبور بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء، على ستاد قيصر أتاتورك، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري التركي.

وافتتح مامي تيام التسجيل لقيصري سبور في الدقيقة 39، وأحرز إمراه باسان الهدف الثاني لقيصري سبور في الدقيقة 45، وأضاف مامي تيام الهدف الثالث لقيصري سبور والثاني له في المباراة في الدقيقة 53 من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة تواجد مصطفى محمد في المباراة منذ البداية وحتى نهايتها، حيث اعتمد عليه فاتح تريم المدير الفني لجالاتا سراي أساسيا في تشكيل الفريق.

ويلتقي جالاتا سراي مع نظيره جوزتيبي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب ترك تيليكوم أرينا، في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري التركي.

ويتواجد جالاتا سراي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين مثلهم، وتلقى الهزيمة في مباراتين.