الخميس 25 ابريل 2024

أحمد حجازي: المنتخب الأولمبي يمتلك لاعبين مميزين وسنلعب أمام إسبانيا للفوز

أحمد حجازي

ملاعب الهلال20-7-2021 | 14:14

محمد عاطف

قال أحمد حجازى قائد المنتخب الأولمبى، إن منتخب أسبانيا فريق قوى يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات والخبرات، بدليل أن 6 لاعبين من المنتخب الأولمبى الإسبانى شاركوا مع المنتخب الأول فى يورو 2020. 

ويواجه المنتخب المصري نظيره الإسباني فى التاسعة والنصف من صباح يوم الخميس المقبل، على استاد سابورو دومي، فى أولى مواجهات الفريقين بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأضاف حجازى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد منذ قليل:«منتخب مصر سيلعب لتحقيق نتيجة ايجابية فى مباراة الفريقين الخميس المقبل فى افتتاح مشوار الأولمبياد، حيث يملك المنتخب المصرى لاعبين مميزين واستعدوا بقوة للبطولة».

وأختتم حجازى: «لاعبو المنتخب الاولمبى على قدر المسئولية وسيعملون على اسعاد الجماهير، خاصة أن هذا المنتخب يتم اعداده منذ 4 سنوات للأولمبياد».

واجتمع، أمس الأثنين، الجهاز الإداري والطبي بمعرفة لجنة من الفيفا تضم منسق المجموعة تم خلاله مراجعة جوازات سفر اللاعبين وتوضيح طريقة التغيير التي تضمن لكل فريق تغيير ٥ لاعبين خلال أي مباراة على ثلاث فترات وتزيد إلى ٦ في حالات الوقت الإضافي خلال المباريات الإقصائية (خروج المغلوب)، وكذلك عملية تحليل الكشف عن المنشطات التي ستكون بدون إجراء قرعة، كما كان يحدث في السابق، بالإضافة إلى الإجابة عن كل تساؤلات الجهازين الإداري والطبي.

واستغرقت المحاضرة والاجتماعات قرابة الساعتين بعدها انتقل الفريق إلى المكان المخصص لاستخراج تصاريح اللاعبين والجهاز الفني، وحصل بعدها الفريق على راحة لمدة ساعة قبل التوجه إلى المران المسائي الذي ركز خلاله شوقي غريب المدير الفني على لقاء الافتتاح أمام إسبانيا يوم الخميس المقبل وتحديد واجبات كل فرد خلال المباراة.

Dr.Randa
Dr.Radwa