الأربعاء 24 ابريل 2024

رسميًا.. ليفربول يجدد عقد زميل صلاح

لاعبو ليفربول

ملاعب الهلال14-6-2021 | 16:56

حسن محمود

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذى يلعب له مهاجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، عن تجديد عقد حارسه الإسباني أدريان.

وأكد ليفربول فى بيان رسمي اليوم، تجديد عقد الحارس الإسباني لمدة عام، حيث جاء في بيان النادي: "انضم الحارس الإسباني إلى الريدز في انتقال مجاني شهر أغسطس 2019 وخاض 24 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي".

وقال صاحب القميص رقم 13 لموقع ليفربول الرسمي: "أنا سعيد جدًا بالبقاء في النادي، هي مكافأة من النادي على العمل الجاد الذي قمت به منذ أن وقعت قبل عامين، أنا أقدر حقًا تلك الثقة من النادي والمدرب والجميع هنا".

وأضاف: "إنه لمن دواعي سروري البقاء في ليفربول، هو نادٍ كبير جدًا كونه نادٍ عائلي، يكون من المميز جدًا لأي لاعب أن يبقى هنا، أنا محظوظ".

وتابع: أدريان: "أحاول مساعدة الفريق في كل لحظة، وأحاول الاستمتاع والاستفادة من تجربتي في كل ثانية، وكما قال كلوب أنا لاعب فريق أحاول تقديم الدعم ومنح الثقة لهؤلاء اللاعبين في غرفة الملابس وفي ملعب التدريب كل يوم، ونحاول دائماً دفع بعضنا البعض".

وواصل: "عندما تقدم أفضل ما لديك، يبذل الآخر قصارى جهده، في النهاية من الجيد للنادي وللفريق وللمدرب أيضًا أن يتخذ القرار الصحيح، أنا سعيد للقيام بهذا العمل وأيضًا لمحاولة الحصول على فرصتي وتقديم الأفضل عندما تسنح لي الفرصة".

يذكر أنه في الموسم الماضي، خاض أدريان ست مباريات مع الريدز وخرج بشباك نظيفة ثلاث مرات، ويتوق اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا الآن إلى لعب دوره في الموسم المقبل.

Dr.Randa
Dr.Radwa