السبت 20 ابريل 2024

مجلة: "دي بروين" يتصدر قائمة أفضل 50 لاعبا في 2021.. وصلاح في المركز الـ14

دي بروين

ملاعب الهلال12-6-2021 | 20:55

دار الهلال

 أصدرت مجلة "فور فور تو" الإنجليزية تصنيفها السنوي لأفضل 50 لاعب كرة القدم في العالم عام 2021، حيث حصد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، المركز الـ14.

وفاز صانع ألعاب (مانشستر سيتي) كيفين دي بروين بالمركز الأول في التصنيف السنوي، ليسبق لاعب فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، الذي جاء في المركز الثاني.

وتراجع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، الذي كان يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أفضل لاعب في العالم لعام 2020، إلى المركز الثالث.

ويكملان ثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي (الخامس) ونيمار (الرابع) ، المراكز الخمسة الأولى بينما يحتل هاري كين وهو أعلى لاعب إنجليزي ومهاجم توتنهام المركز السادس.

واحتل إيرلينج هالاند بالفعل المركز السابع ليسبق برونو فردانديز الذي نال المركز الثامن، واللاعب روميلو لوكاكو في المركز التاسع، بينما جاء اللاعب المخضرم كريستيانو رونالدو في المركز العاشر.

وحصل اللاعب توماس مولار، على المركز الحادي عشر، و اللاعب جان أوبلاك على المركز الثاني عشر، واللاعب جوشوا كيميش على المركز الثالث عشر، واللاعب المصري نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في المركز الرابع عشر ليسبق اللاعب كريم بنزيمة الذي حصد المركز الخامس عشر.