السبت 20 ابريل 2024

لعنة الإصابة تبعد هاردن عن نتس فى ثالث لقاءات البلاي أوف بدوري السلة الأمريكي

هاردن

ملاعب الهلال9-6-2021 | 23:54

حسن محمود

 أكد مدرب فريق بروكلين نتس، ستيف ناش، أن نجم الفريق جيمس هاردن  سيغيب عن مباراة فريقه الثالثة والثانية له على التوالي ضمن سلسلة مباريات نصف النهائي في الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" للمنطقة الشرقية في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة.


وأشار المدير الفني لـ"نتس" أن غياب هاردن يأتي بسبب إصابة في أوتار الركبة .

وانتزع نتس التقدم 2-صفر في أول مبارتين من السلسلة بانتصارين أمام ميلووكي باكس، رغم غياب هاردن الذي لعب 43 ثانية فقط من المباراة الافتتاحية وغاب عن المباراة الثانية.

وافتقد نتس لجهود هاردن بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرّض لها في الدقيقة الأولى من المباراة الأولى التي فاز خلالها على باكس 115-107.
يذكر أن قاد  منذ أيام قليلة كيفين دورانت فريقه بروكلين نتس إلى تحقيق أكبر فوز في تاريخه بالأدوار الإقصائية بدوري السلة الأمريكي للمحترفين.

وسجل كيفن دورانت 32 نقطة ومرر 6 كرات حاسمة ليقود بروكلين نتس إلى أكبر فوز في تاريخه في الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" من دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، وذلك أمام ميلووكي باكس 125-86 في ثاني مباريات الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية.

وافتقد نتس لجهود جيمس هاردن بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في الدقيقة الاولى من المباراة الأولى الّتي فاز فيها على أرضه أمام باكس 115-107.

ولاحقت لعنة الإصابات نجوم نتس فقلصت أدوار الثلاثي دورانت وإرفينج وهاردن مع بعضهم البعض على أرض الملعب، حيث لم يخوضوا سوى 8 مباريات معًا في الدوري المنتظم.