الأربعاء 24 ابريل 2024

محمد صلاح يطالب اتحاد الكرة بمخاطبة ليفربول للمشاركة في الأولمبياد

محمد صلاح

ملاعب الهلال9-6-2021 | 13:56

محمد عمر

طالب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، من مسئولى اتحاد الكرة مخاطبة فريقه للمشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى دورة الألعاب الأوليمبية التى تنطلق يوم ٢٢ يوليو المقبل فى العاصمة اليابانية طوكيو.

وتواصل رجال الجبلاية مع إدارة فريق ليفربول لحسم الأمر والحصول على موافقة رسمية من ناديه قبل نهاية شهر يونيو الجارى، على أن يبدأ النجم المصرى فترة الإعداد الخاصة به مع بداية شهر يوليو المقبل وينضم للمنتخب الأوليمبى قبل موعد السفر إلى طوكيو بيومين على الأكثر.

ووعد الفرعون المصرى بأنه فى حال انتقاله لأى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية، سيشترط على ناديه الجديد ضرورة المشاركة فى الأوليمبياد، الأمر الذى قد يكون أسهل نسبيا عن وضعه الحالى مع فريق ليفربول.

ومن المقرر أن يعود صلاح لإنجلترا قبل نهاية شهر يونيو الجاري لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة وأنه غير مرتبط بأى فعاليات رسمية، عكس زملائه فى المنتخبات الأوروبية التى ستشارك فى بطولة أوروبا التى تنطلق الجمعه المقبل، حيث يحصل هؤلاء على الراحة المناسبة عقب انتهاء البطولة قبل الانضمام لتدريبات ليفربول .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa