الأربعاء 24 ابريل 2024

قاطعاً الطريق على ميلان الإيطالي.. تشيلسي يعلن تمديد عقد "جيرو"

جيرو

ملاعب الهلال4-6-2021 | 17:34

حسن محمود

 أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، المتوج مؤخرا بلقب دورى أبطال أوروبا عن تفعيله لبند تمديد عقد مهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو لعام إضافي.

وبهذا التجديد يقطع الفريق اللندني الطريق على فريق إيه سي ميلان الإيطالي والذى ربطته التقارير فى الساعات الأخيرة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي للبلوز.

وقال النادي الإنجليزي فى بيان نشره عبر موقعه الرسمي منذ قليل: يؤكد تشيلسي أن خيار تمديد عقد أوليفييه جيرو لمدة عام واحد قد تم تنفيذه في أبريل من هذا العام. المهاجم الفرنسي للبلوز كان من المتوقع أن تنتهي مغامرته مع الفريق اللندني بنهاية هذا الموسم ، لكن التمديد يعني أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، سيكمل مسيرته اللاعب التى أمتدت لثلاث سنوات ونصف في غرب لندن.

ومنذ انتقاله من أرسنال ، ساعد جيرو البلوز في الحصول على ثلاثة ألقاب كبرى ، بالإضافة إلى تحقيق المجد بكأس العالم مع فرنسا في عام 2018.

وسجل جيرو مع البلوز 32 هدفًا طوال مسيرته.

وقالت مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي اللندني: "لقد كان أوليفييه جزءًا مهمًا من العديد من اللحظات الكبيرة لهذا النادي ، من مساهمته في فوزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي في 2018 إلى تسجيل 11 هدفًا في طريقه للفوز بالدوري الأوروبي في عام 2019. لقد فعل ذلك. استمر في تسجيل أهداف مهمة ، ولن ننسى أبدًا جهوده ضد أتلتيكو مدريد في طريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأضافت: "مع وجود الكثير الذي لا يزال يتعين علينا خوضه معاً، لم يكن هناك سوى قرار واحد يمكننا اتخاذه ، وهو ماقمنا به بالفعل عندما مارسنا خيار تمديد عقده مرة أخرى في أبريل."

Dr.Randa
Dr.Radwa